فيديو: 3 نجوم يظهرون مع عائلاتهم للمرة الأولى في إعلانات رمضان 2017

إعلانات رمضان 2017 شهدت عدد كبير من المفارقات، أبرزها أنها إعلانات عائلية جدا، حيث وجدت شركات الدعاية، أن التيمة الأسرية تكون عادة ناجحة في جذب المشاهد لذا هناك ثلاثة إعلانات أساسية تعتمد على النجوم مع أبناءهم أو أزواجهم .

عمرو يوسف وكندة علوش الأكثر تواجدا

الأسرة الأكثر انتشارا هذا العام هي أسرة "عمرو يوسف وكندة علوش" فبعد الاهتمام الواسع بزواج الثنائي المفاجئ في شهر يناير الماضي، وجدناهما هذا الموسم في أكثر من إعلان تليفزيوني أبرزها إعلان إحدى شركات الاتصالات، حيث يظهران بطريقة مرحة في أول "عزومة" منزلية، كما يظهران أيضا في إعلان آخر لإحدى المناطق السكنية الجديدة، وأيضا يتخذ الإعلان بعدا شخصيا حيث يتحدثان عن ظروف تعرفهما للمرة الأولى.

توأم غادة عادل

أيضا ظهرت غادة عادل للمرة الأولى مع طفليها التؤم في إعلان لشركة الاتصالات نفسها، حيث تدور فقرتها الغنائية حول أول مرة يصوم فيها ابنيها "عز الدين وعبد الله" شهر رمضان المبارك، وغادة عادل لديها خمسة أبناء هم "مريم وحمزة ومحمد وعز الدين وعبد الله".

شيرين عبد الوهاب وابنتيها

كذلك شاركت شيرين عبد الوهاب في إعلان خيري يدعو للتبرع لإحدى مستشفيات الأطفال، ولم تكن بمفردها فقد ظهرت معها طفلتيها مريم وهنا في إعلان تليفزيوني للمرة الأولى، وهو الإعلان الذي تم تصويره قبل ثلاثة أسابيع من دخول رمضان .