صور نجمات تخلين عن جمالهن في رمضان.. احداهن تحولت الى فتاة سمراء!

فاجأ بعض النجوم جمهورهم بتغيير مظهرهم بالكامل في مسلسلاتهم، وظهرت اكثر من نجمة بدون مكياج وتخلى بعضهن عن اناقتهن تماماً من أجل الادوار، مثل يسرا وسهر الصايغ ونورين كريم التي حلقت شعرها بالكامل، والممثلة مها نصار التي ظهرت في دور فتاة سمراء في "واحة الغروب".

يسرا في الحساب يجمع

يسرا بالحجاب وبدون مكياج في "الحساب يجمع"

الفنانة الكبيرة يسرا تخلت لأول مرة عن اناقتها وجمالها في اعمالها الدرامية وظهرت في دور سيدة شعبية تعمل خادمة في مسلسل "الحساب يجمع"، وظهرت في مشاهد المسلسل بالحجاب وبمظهر عشوائي ليتناسب مع طبيعة دورها، وكذلك تخلى عدد من نجوم المسلسل عن اناقتهم على غرار يسرا مثل كريم فهمي الذي يظهر لاول مرة في دور رجل شعبي، بالاضافة الى المطربة بوسي.

سهر الصايغ في مسلسل كلفر دلهاب

سهر الصايغ مرعبة في "كفر دلهاب"

فاجأت الفنانة سهر الصايغ متابعيها بظهورها بإطلالة تثير الرعب في مسلسل "كفر دلهاب" من خلال تجسيدها دور فتاة تعاني من مس شيطاني في المسلسل، وتطلب ذلك تغيير في مكياجها وهيئتها ليتناسب مع الدور، مما جعلها تثير الرعب في نفوس متابعي المسلسل، بعد ان ظهرت في اكثر من عمل في دور الفتاة الجميلة.

نورين كريم في مسلسل طاقة نور

نورين كريم تحلق شعرها  

ومن أجل دورها في مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، قامت الفنانة نورين كريم بحلاقة شعرها بالكامل "زيرو"، من أجل دور "حسيبة القرعة" وهي فتاة في حارة شعبية تعمل في تجارة المخدرات والبلطجة.

مها نصار في واحة الغروب

مها نصار تحولت الى فتاة سمراء في "واحة الغروب"

لفتت الفنانة الشابة مها نصار الأنظار اليها فور ظهورها في مسلسل "واحة الغروب"، وتجسد دور خادمة لخالد النبوي في العمل، وظهرت كانها فتاة سمراء حقيقية وهو ما أثار الجدل بعد نشر صورها الحقيقية قبل أداء الشخصية في العمل.