رد فعل غير متوقع من شقيق رامز جلال بعد نجاح مسلسله الجديد"ظل الرئيس"

تلقى الفنان ياسر جلال شقيق الفنان رامز جلال ردود أفعال إيجابية بعد عرض أولى حلقات مسلسله الجديد"ظل الرئيس" والذى يخوض به أولى بطولاته التلفزيونية بعد أكثر من عشرون عاما من التمثيل كدور ثاني.

رد فعل غير متوقع من ياسر جلال

وبعد النجاح الكبير الذى حققه ياسر جلال وردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها واشادة الجميع بدوره خلال أحداث المسلسل،  قام ياسر جلال بمفاجئة الجميع داخل لوكيشن التصوير وسجد لله شكرا على نجاح المسلسل، حيث أنه لم يتوقع كل هذا النجاح لمسلسله الجديد خصوصا وانها اول تجربة له.

النجوم يدعمون ياسر جلال فى أولى بطولاته

وبعد اداء ياسر جلال المتميز فى الحلقات الأولى بمسلسله الجديد"ظل الرئيس"، حرص عدد كبير من نجوم الفن على تدعيمه بعد المجهود الكبير الذي بذله لإخراج العمل بهذا الشكل وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة روجينا والتى كتبت: فرحانه بيك وليك ياعشره عمرى يااطيب ماخلق ربنا والله تستحق النجاح كله بمعاد وربنا اختار التوقيت.

فيما كتبت نشوى مصطفى قائلة: فرحانة جداً لزميلى وصديقى ياسر جلال انه اخد فرصة يستحقها وأتأخرت عليه --وفرحانة ان شركة فنون مصر بتدى فرص وتصنع نجوم وتعيد اكتشاف فنانين والاهم ان انتاجها من المسلسلات يضيف لقيمة الفن المصرى مش يسحب من رصيده، فيما كتب المنتج والكاتب محمد العدل :ياسر جلال إعادة أكتشاف هايل.

أقوى مشهد لياسر جلال

ويجسد الفنان ياسر جلال فى المسلسل شخصية "يحيى" ضابط حراسات خاصة إلا أنه يترك وظيفته من أجل التفرغ للعمل مع والده فى شركته الخاصة  وبعد ذلك يتعرض لكثير من الأزمات والمشاكل مع منافسين له تؤدى إلى مقتل زوجته وأبنه الذى لم يتجاوز عمره العشر سنوات ويقوم ياسر جلال بدفن ابنه فى مشهد هو الأقوى حتى الأن فى هذا الموسم.