نجوم حافظوا على وقارهم ولم يصدموا الجمهور بألفاظهم مع رامز جلال..ما السر؟

برامج المقالب عموما يكون هدفها الأول هو إخراج النجوم عن شعورهم، فمن هول الصدمة والرعب أغلبهم يتلفظ بألفاظ قاسية جدا، تكون سببا في إحراجهم مع جمهورهم، وغضب محبيهم منهم، وبالطبع البرنامج الأول في موسم رمضان 2017 في هذه النوعية هو "رامز تحت الأرض" لرامز جلال.

سر هدوء مصطفى خاطر

ومثلما كان هناك نجوم شكلت حلقاتهم معدلا عال في تلك النوعية من الألفاظ والتصرفات التي كانت تحت ضغط الخوف، مثل فيفي عبده مثلا، أو نجوم الرياضة عند ظهورهم في البرنامج، فإن هناك آخرون صدموا الجمهور كذلك ولكن بثباتهم وحفاظهم على وقارهم، وعدم الانجراف والتلفظ بألفاظ لا تعبر عنهم، ومثلهم الفنان مصطفى خاطر، الذي كانت حلقته من أقل الحلقات التي احتملت مواقف وعبارات غير لائقة، لدرجة أن كثيرين قالوا أنه كان على علم كامل بتفاصيل المقلب وبالتالي لم يشكل الأمر له صدمة .

استقبال الجمهور لحلقة الشاب خالد

من ضمن النجوم الذين نالوا إعجاب واحترام المشاهدين أيضا الشاب خالد الذي وصف أداءه في حلقة "رامز تحت الأرض" بأنه كان راقيا جدا ووقورا، ورغم الصدمة والخوف، إلا أنه ىتصرف بلياقة وذكاء، ولم ينجرف إلى القاء الألفاظ التي تعتبر في نظر كثيرين غير لائقة.

وهذا الأمر تكرر أكثر من مرة في برامج رامز جلال، أبرزها مثلا العالم الماضي في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، حيث أيضا جاءت حلقة علي الحجار من ضمن تلك النوعية، حيث حافظ النجم على لياقته أمام الجمهور أيضا.