شاهد الحلقة الرابعة من برنامج رامز تحت الأرض والشاب خالد ينفعل على رامز جلال

حل الفنان الشاب خالد ضيفا على الحلقة الرابعة من برنامج المقالب" رامز تحت الأرض" والذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

بداية المقلب

وكانت بداية المقلب بإيهام الفنان الشاب خالد بتصويره حلقة حوارية مع الإعلامي الشهير نيشان وذلك لعرضها فى موسم رمضان ضمن حلقات برنامجه"واحة نيشان" وبالفعل قام الشاب خالد بتصوير الحلقة مع نيشان وطلب منه نيشان فى نهاية الحلقة الخروج إلى صحراء أبو ظبي لتصوير برومو الحلقة وهو الطلب الذى وافق عليه الشاب خالد ليكتشف بعد ذلك تفاصيل المقلب.

بداية انهيار الشاب خالد

وبدأ فريق عمل برنامج "رامز تحت الأرض" فى تنفيذ المرحلة الأولى من مقلب رامز جلال وذلك بإيهام الفنان الشاب خالد بفقدانهم السيطرة على السيارة التى تستقلهم لمكان تصوير البرومو، وهو الأمر الذى لم يستوعبه الشاب خالد وبدأ يفقد اعصابه أمام الشاشة وتسيطر عليه حالة الخوف والقلق من المصير المنتظره.

انفعال الشاب خالد

وبعد وصول الشاب خالد فوق الرمال المتحركة وهو المكان المخصص لتنفيذ مقلب رامز جلال ظهر أمامه رامز جلال وهو متنكرا فى "سحلية" كبيرة وهى إحدى التنقيات التى استعان بها رامز جلال لإرهاب ضيوفه وسط حالة من الخوف والفزع سيطرت على الشاب خالد مما جعلته يفقد أعصابه وينفعل على رامز جلال فور اكتشافه المقلب.

لمشاهدة  الحلقة الكاملة