اليكم آراء النجوم بأعمال زملائهم لموسم رمضان 2017 ..ونيكول سابا مستاءة

المنافسة القوية بين ابطال نجوم مسلسلات رمضان 2017 لم تمنع البعض منهم من تقديم التهنئة والمباركة لزملائه الآخرين على مسلسله الجديد والاشادة به او حتى الافصاح عن متابعة حلقات العمل بشوق وحماس والترويج لمسلسلات منافسة لهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بشكل عكس الروح الرياضيةبينهم ، فيما اعربت نيكول سابا عن انزعاجها لبدء تصنيف البعض لمسلسلاتهن بتصدرها المراتب الاولى معتبرة انه من المبكر الحكم على الاعمال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

تعرفوا معنا على آراء النجوم بأعمال زملائهم لـ رمضان 2017 وسبب انزعاج نيكول سابا:

سيرين عبد النور تثني على نادين الراسي

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والتي تصالحت قبل نحو سنة مع زميلتها نادين الراسي، سارعت الى تهنئة الاخيرة على مسلسلها "ورد جوري" الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي مشيرة الى انها تتابعه بشغف وقالت فيها في تغريدة :"ندون عم بسمع اصداء حلوة عن ورد جوري ، رغم تصويري لهلق (قناديل العشاق) قدرت تابع ادائك الرائع كل التوفيق حبيبي الك ولكل طاقم العمل".

بدورها، ردّت نادين الراسي على سيرين وتمنت لها أن تعود من مواقع التصوير في سوريا إلى أحضان ابنتها على خير: "حبيبتي ألله يقوّيكي و يعطيكي عأدّ نيّتك يا رب و يرجّعِك لأحضان بنتك بخير وسلامة".

نادين الراسي تمدح ماغي بوغصن

كما قامت الممثلة اللبنانية نادين الراسي بالترويج لمسلسل زميلتها ماغي بو غصن (كاراميل) ونشرت فيديو ترويجي للعمل عبر حسابها على انستغرام وأرفقته بتعليق: "نصيحة يا حبايبي تابعوا المسلسل، اشتقنا نضحك من قلبنا شي جنووووون”.

 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

محمد رياض يتغزل بـ "ظل الرئيس"

النجم المصري محمد رياض لم يتردد باعطاء رأيه في أداء الفنان ياسر جلال بمسلسله الجديد "ظل الرئيس" وبارك له من خلال تغريدة كتب فيها "مبروك ياسر جلال ظل الرئيس اداء عالمي".

كندة علوش تهنئ هند صبري

الممثلة السورية كندة علوش سارعت كذلك الى علي تهنئة زميلتها و صديقتها الفنانة هند صبري بمناسبة بدء عرض مسلسلها الجديد "حلاوة الدنيا"، وقالت لها :"مبروووك لحبيبتي هند صبري أول حلقة من حلاوة الدنيا جميلة وحساسة وعذبة وبتوجع جداً بس بنعومة".

نيللي كريم تهنئ ابطال "واحة الغروب"

النجمة المصرية نيللى كريم التي تخوض سباق رمضان 2017 بمسلسلها "لأعلى سعر" لم تتردد بتهنئة الاعمال الاخرى المنافسة لها في هذا الموسم، فقامت بتوجيه تهنئة لأبطال مسلسل واحة الغروب بعد عرض أولى حلقاته.

نيللي كريم كتبت عبر حسابها  على "فيس بوك": "ألف مبروك لأحلى ستات في الوطن العربي كله طبعًا كل واحدة فيكم الحب الحب الشوق الشوق سامحوني لو نسيت حد"، كما وجهت رسالة اشادة لمخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى قائلة لها "انتي عارفة غلاوتك عندي يا حبيبتي مش هقول غير ربنا ويوفقك وبحبك يا كاملة".

نيكول سابا تبدي انزعاجها

في المقابل وبعيدا عن اشادتها بأي عمل مشارك في موسم رمضان 2017 لغاية الساعة، فإن الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعربت عن استيائها من بعض الفنانين ووسائل الاعلام الذين يستندون إلى مواقع التواصل الإجتماعي لتصنيف المسلسلات التي تعرض أَثْناء شهر رمضان المبارك.

وجاء في رسالتها: