ياسمين صبري تتفوق على شيري عادل فى "الحصان الأسود" اعرفوا التفاصيل

لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها مع بدء الحلقة الأولى من مسلسل"الحصان الأسود" والتى تقوم ببطولته أمام الفنان أحمد السقا وتشاركها البطولة النسائية الفنانة الشابة شيري عادل.

ياسمين صبري تلفت الأنظار إليها

ومع بداية الحلقات استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تخطف الأضواء إليها ولفتت نظر الجمهور بالشخصية التى تجسدها بالمسلسل حيث أنها تجسد شخصية "حسناء" والتى كانت تربطها علاقة حب بالفنان أحمد السقا إلا أنها تركته لكى تتزوج من شخص يكبرها سنناً بحثا عن المال، مما أدى إلى دخول أحمد السقا فى حالة نفسية سيئة ترتبط عليها الكثير من الأزمات والمشاكل التى يواجهها ويتم سردها حاليا من خلال الحلقات.

ياسمين صبري تتفوق على شيري عادل

وبالرغم من ان البطولة النسائية فى مسلسل"الحصان الأسود" منقسمة بين شيرى عادل وياسمين صبري إلا أن ياسمين صبري استطاعت أن تتفوق على شيرى عادل فى الحلقات الأولى بادائها المتميز والذى أشاد به الجميع حيث ان الكثير من جمهورها كان ينتظر عملها هذا العام بعد نجاحها العام الماضى فى مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان.

ياسمين صبري تنجح فى الأختبار 

وكانت ياسمين صبري رفضت مع بداية التحضير لموسم رمضان المشاركة فى أكثر من عمل خلال هذا الموسم، من أجل التركيز فى الشخصية التى تجسدها مع الفنان أحمد السقا وبالفعل نجحت ياسمين صبري فى هذا الأختبار باشادة الجميع.