هند صبري تفطر قلوب جمهورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"

اعمال فنية عن محاربة السرطان حيث خطفت الفنانة التونسية هند صبري الانظار اليها بعد عرض الحلقة الاولى والثانية من مسلسل "حلاوة الدنيا"، وفطرت قلوب متابعيها بسبب الصدمة التي تلقتها في اول حلقات المسلسل واكتشاف اصابتها بمرض السرطان.

هند صبري في حلاوة الدنيا

هند صبري تتلقى صدمة في حلاوة الدنيا

بعد عرض الحلقة الاولى والثانية من مسلسل "حلاوة الدنيا"، خطفت الفنانة هند صبري الانظار اليها مبكراً بعد ان فاجأت الجمهور بإصابة "امينة"، الشخصية التي تلعبها في المسلسل، بمرض السرطان، وذلك اثناء تجهيزها لحفل زفافها، وهو الخبر الذي يسبب صدمة لها ولا تعرف كيف ستتصرف في هذا الموقف؟ وهل ستبلغ أهلها بالأمر ام لا؟

وتوقع الجمهور ان تبدأ حلقات المسلسل بمشاهد رومانسية الى ان تكتشف هند صبري هذه الصدمة في منتصف الاحداث، الا ان بداية المسلسل بهذه الفاجعة فطرت قلوب متابعيها، خاصة في مشهد احتفالها بتجهيزات حفل زفافها وهي تبكي بسبب علمها باصابتها بالمرض اللعين.

هند صبري تروج لحلاوة الدنيا بهذه الطريقة

وتفاعلت هند صبري مع جمهورها فور عرض أول حلقة من مسلسل "حلاوة الدنيا"، وقررت اتباع طريقة جديدة للترويج للمسلسل وهي التفاعل والمناقشة مع جمهورها في احداث كل حلقة يومياً على صفحتها بموقع "انستقرام"، وتلقي ردود فعلهم واسئلتهم والرد عليها.