فيديو نيللي كريم تستعرض رشاقتها في رقص الباليه في مسلسل "لأعلى سعر"

ابهرت الفنانة نيللي كريم جمهورها بتمكنها من اداء رقصة باليه "بحيرة البجع" في مسلسل لاعلى سعر بمهارة وورشاقة فائقة، رغم تركها للباليه منذ سنوات بسبب انشغالها بأعمالها الفنية، ونشرت نيللي كريم فيديو قصير من مشهد رقصها والذي لاقى رواجاص على مواقع التواصل.

مسلسل لاعلى سعر

نيللي كريم تبهر جمهورها بحفاظها على لياقتها وشاقتها

لفتت الفنانة نيللي كريم الانظار الى دورها في مسلسل "لأعلى سعر" بعد ان استعرضت في الحلقة الاولى من المسلسل مهاراتها ورشاقتها في اداء رقصة باليه بحيرة البجع، وبدت نيللي كراقصة محترفة، رغم انها بعيدة عن هذا المجال منذ سنوات، وقالت ان ذلك المشهد استغرق مجهوداص ووقتاً طويلاً لتنفيذه، واحتاج منها تدريبات مكثفة لاتقان الرقص.

ولاقى مقطع الفيديو الخاص باستعراضها انتشاراً ورواجاً على مواقع التواصل، ونال اعجاب جمهورها بسبب حفاظ نيللي كريم على رشاقتها ولياقتها.

هل تخطف زينة الأضواء من نيللي كريم؟

وتوقع بعض متابعي مسلسل لاعلى سعر ان تخطف الفنانة زينة الاضواء من زميلتها نيللي كريم في المسلسل، بسبب اتقانها لدور الشر، فهي تدبر عدة مكائد في العمل ضد صديقتها "جميلة" والتي تجسدها نيللي كريم، وتحاول افساد حياتها وخطط عملها، وتمنعها من الفوز في مسابقة عالمية للرقص، بالاضافة الى انها تدبر عدة مكائد اخرى في معظم المحيطين بها.