أحداث ساخنة في الحلقة الأولى من مسلسل " إقبال يوم أقبلت "

يبدو أن المسلسل الدرامي التشويقي " إقبال يوم أقبلت " و الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة هدى حسين " إقبال " ، سيتضمن العديد من الأحداث الساخنة ، فقد تضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " إقبال يوم أقبلت " و منذ الدقائق الأولى و حتى الدقيقة الأخيرة في المسلسل لحظات مثيرة للأعصاب ، ابتداء من العاصفة الرملية التي اجتاحت المدينة ، وسط حالة الفوضى و الذعر بين أبطال المسلسل سواء في البيت أو في المستشفى ، و انتهاءً بالبحث عن " إقبال ".

و في خضم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " إقبال يوم أقبلت " يكتشف أبطال العمل و منهن احدى بناتها هدى الدري بدور " حصة "، عن طريق الصدفة اختفاء أمها " إقبال "، مع التعجب و التساؤل عن مكان وجودها ، و مع حدوث مشاحنات مع العاملة المنزلية لعلمها باختفاء " اقبال " و صمتها لمدة ثلاثة أيام.

و تظهر الدكتورة " هدى " و زوجها الأبكم عبدالله الطراوة بدور " قيس " و التي بدت و كأنها تحتفظ بسر خاص لاختفاء الخالة " اقبال " المتغيبة منذ ثلاثة أيام ، حيث صممت حين معرفتها باختفائها إلى ترك عملها في المستشفى على وجه السرعة و التوجه إلى الشرطة لمرافقتها للبحث عن " اقبال " في احدى الجزر .

و بعد رحلة البحث و تفاصيلها غير المبشرة وجدت الشرطة " إقبال " ملقاة على الأرض ، و ركضت الدكتورة " هدى " للاطمئنان عليها ، إلا أن الحلقة انتهت دون التأكد : هل " إقبال " على قيد الحياة أم لا ؟