الرابحون والخاسرون في أول أيام رمضان

بعد عرض حلقة او اثنين من مسلسلات وأعمال شهر رمضان، خطف البعض الانظار اليه في اول ساعات، في حين كانت بداية البعض الآخر غير موفقة ومخيبة للآمال، وهو ما قد يضعف موقفهم من المنافسة مبكراً.

الرابحون في رمضان

رامز جلال

رامز جلال يحافظ على جماهيريته

حتى الآن حافظ رامز جلال على موقعه في المنافسة الذي اكتسبه منذ سنوات، وخطف ببرنامجه "رامز تحت الارض" الانظار اليه قبل بداية عرضه وبعد عرض اولى حلقاته مع الفنانة فيفي عبده، والتي نالت نسبة مشاهدة مرتفعة واثارت اهتمام رواد مواقع التواصل.

امير كرارة

أمير كرارة

يبدو ان الفنان امير كرارة سيحتل موقعاً متقدماً في المنافسة هذا العام، بسبب تغيير جلده في مسلسل "كلبش"، وحبست الحلقة الاولى الانفسان بسبب مشاهد الاكشن وبسبب الاحداث المتعددة والمكثفة في الحلقة الاولى، بالاضافة الى عرض المسلسل قبل بداية عرض المسلسلات الاخرى استطاع ان يجذب اهتمام قطاع من متابعي الدراما المصرية.

خالد النبوي

خالد النبوي

حجز الفنان خالد النبوي مقعده المتقدم في المنافسة بعد خروج أولى حلقات مسلسله "واحة الغروب" بشكل قوي ومتقن خاصة في الصورة السينمائية للمسلسل، بالاضافة الى اشادة رواد مواقع التواصل بادائه بعد تشوقهم لمشاهدة الرواية الشهيرة في عمل درامي.

احمد السقا في الحصان الاسود

أحمد السقا

عودة قوية لاحمد السقا، ويبدو انه غير جلده تماماً هذه المرة في مسلسل "الحصان الاسود" فهو يجسد لأول مرة في شخصية مركبة ومعقدة فهو قاتل مأجور ورجل منحرف وفي نفس الوقت يعاني من مرض نفسي يجلعه لا يتذكر الاشياء، وجاءت الحلقة الاولى مشوقة وخاطفة مما بشر بمسلسل مليء بالاحداث المعقدة والمتلاحقة والمشوقة.

الخاسرون في رمضان

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان يتلقى انتقادات

كان الفنان مصطفى شعبان أول فنان يتلقى لانتقادات على مواقع التواصل و في الصحف بسبب ادائه في اول حلقات مسلسل "اللهم اني صائم"، والذي جاء صادماً للبعض بسبب تكرار مصطفى شعبان لادائه في كل المسلسلات، وكذلك بسبب الكوميديا الضعيفة في المسلسل والاحداث غير المنطقية في عمليات النصب التي يجريها مصطفى شعبان في المسلسل على رجال الاعمال.

نيشان

نيشان

الاعلامي نيشان تعرض لانتقادات ومواقف محرجة بسبب اعلان مشاركته لرامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض"، من قبل زميله طوني خليفه، وفضح طريقة وخدعة البرنامج، ومع ذلك لم يستطع لفت الانظار الى مشاركته ووجوده في البرنامج، ومرت فترة ظهوره مرور الكرام بسبب هدوء ايقاع الفقرة مقابل حالة الرعب والصراخ في المقلب وظهور الحيوان الزاحف والتي لفتت الانتباه اكثر من وجود نيشان، والذي كان يحقق نجاحاً كبيراً في برامجه الحوارية في المواسم السابقة.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

كانت بداية الفنانة ياسمين عبدالعزيز هي الاقل حظاً بين المسلسلات الكوميدية، ففي نسبة المشاهدة استطاعت مسلسلات "في اللا لا لاند" لدنيا سمير غانم، و "ريح المدام" لاحمد فهمي في لفت الانظار الى الكوميديا وقصة العمل، غير ان الانتقادات طالت ياسمين عبدالعزيز بسبب القصة المكررة والمستهلة التي تقدمها كون انها تتعرض لحادث وتفقد الذاكرة وتتقمص شخصيات مختلفة، بالاضافة الى مصادر الضحك التي تكررها ياسمين عبدالعزيز في معظم اعمالها.