عمرو سعد في مأزق بسبب عدم انتهاء سيناريو "وضع أمني"!

مسلسل عمرو سعد "وضع أمني" يبدأ عرضه اليوم بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان 2017، وبالطبع انطلقت الحملة الدعائية للعمل قبل أسابيع قليلة، ولكن عمرو سعد الذي يروح لمسلسله على قدم وساق، يصور تقريبا مشاهده المتبقية على الهواء مباشرة !

"وضع أمني" على الهواء مباشرة!

عمرو سعد مثله مثل أغلب نجوم دراما 2017 يواجهون مأزقا خانقا بسبب ضيق الوقت، حيث أن مسلسله تعرض لتأجيلات عدة أدت إلى تأخر انطلاق تصويره، وكان مهددا بالإلغاء، والنتيجة أن مؤلف العمل مصطفى حمدي لم ينته حتى الآن من الحلقات الأخيرة، ويضع نفسه معسكر مغلق لإنجاز الحلقتين الأخيرتين في توقيت ملائم، حيث من المقرر أن يستمر عمرو سعد في التصوير حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

عمرو سعد في مأزق مثل أصدقاءه

وأجواء تصوير المسلسل متوترة للغاية، ولا مجال لإعادة تصوير المشاهد التي لا تخرج بشكل جيد إلا في أضيق الحدود، مما يعني أن فريق العمل يتعامل على أنه يصور المشاهد على الهواء تقريبا، بل إن البطل يرتجل بعض الحمل والعبارات في المشاهد نظرا لعدم اكتمال سيناريو بعض أجزاء الحلقات النهائية.. مسلسل "وضع أمني" كان مرشحا لإخراجه في البداية محمود كامل ولكن تم استبعاده وإسناد المهمة لمجدي أحمد علي والذي سبق وتعاون مع عمرو سعد في فيلمه الناجح "مولانا".

عمرو سعد

يشارك عمرو سعد في بطولة المسلسل كل من ريهام حجاج وصلاح عبد الله، ونهال عنبر، وابتهال الصريطي، وهو من إنتاج شركة سينرجي.