هؤلاء النجوم يخونون زوجاتهم على الشاشة في رمضان 2017

مسلسلات رمضان 2017 مليئة بالقصص المشوقة والمتباينة، وبالطبع العلاقات الإنسانية المتشابكة، والملاحظ أن أربعة من أبرز مسلسلات رمضان لهذا العام تتضمن خطا رئيسيا يتعلق بالخيانة الزوجية .

قصة حب أم قصة خيانة؟

من بين تلك الأعمال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، حيث أن هناك خطا دراميا أصيلا في العمل المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وسبق تقديمه في فيلم سينمائي في ستينيات القرن الماضي، يتعلق بقصة حب جارفة يعيشها الموسيقار المتزوج فتحي مع الفتاة ليلى، وهو يهمل زوجته التي لا يشعر معها بالسعادة، و لايتخيل حياته بدون الفتاة التي تصغره بعمر طويل، وبطلا القصتين هنا فتحي عبد الوهاب و جميلة عوض، المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

خالد النبوي يتورط!

أيضا يتضمن مسلسل "واحة الغروب" قصة خيانة، فبرغم علاقة الحب القوية التي تربط الضابط محمود بزوجته الأيرلندية كاترين إلا أنه يجد نفسه يحن لعادته القديمة حيث كان متعدد العلاقات النسائية، بل إنه يتورط في علاقة عاطفية مع فيونا شقيقة كاترين، فيجد قلبه متعلقا بالفتاة أيضا، وهنا ينهار زواجه. المسلسل مأخوذ عن رواية للأديب الكبير بهاء طاهر، وتخرجه كاملة أبو زكري، وبطلي قصته الأساسية خالد النبوي و منة شلبي.

إياد نصار وحنان مطاوع

ورغم التكتم الشديد على تفاصيل قصة مسلسل "هذا المساء"، فإن التسريبات تشير إلا أن العمل يركز أيضا على الخيانة الزوجية وأسبابها، حيث تدور القصة حول زوجين يقوم بدوريهما "إياد نصار وأروى جودة" يتسرب الفتور إلى علاقتهما فيحاول الزوج البحث عن حياة أكثر حماسا، ويعيش قصة حب مع فتاة بسيطة تقوم بدورها حنان مطاوع، ويجدها هي البديل الأفضل لزوجته، وتتوالى الصراعات.. "هذا المساء" قصة وإخراج تامر محسن.

قصة حياة نيللي كريم

وتعتبر قصة مسلسل "لأعلى سعر" قصة خيانة واقعية بعض الشيئ، حيث أشارت مصادر بالعمل إلى أنها مأخوذة من حياة البطلة نيللي كريم الحقيقية والتي كانت قد أشارت إلى أنها تطلقت من زوجها الدكتور هاني أبو النجا بسب الخيانة، فالبطلة في العمل الذي كتبه مدحت العدل ويخرجه محمد جمال العدل هي راقصة البالية الناجحة جميلة والتي تظن أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها الطبيب، لكنها تكتشف بالصدفة أنه يخونها مع إحدى المعارف وتدعى ليلى، وتقوم بدورها زينة فيما يجسد شخصية الزوج الفنان أحمد فهمي.