صور: تعرفوا على مفاجآت مسلسل "سبع صنايع"

حضر صناع مسلسل "سبع صنايع" مفاجآت كبيرة في المسلسل، والتي تقدم للمرة الاولى في الدراما المصرية مثل عرضع على الانترنت، ومشاركة اكثر من 30 صيف شرف في العمل، وغناء المطرب محمد حماقي للتتر المسلسل، واخيراً اشراف الفنان احمد حلمي على انتاجه.

ابطال مسلسل سبع صنايع

احمد حلمي منتج "سبع صنايع".. ومحمد حماقي يغني التتر

يراهن النجم أحمد حلمي على مسلسل "سبع صنايع" وتحقيقه نجاح كبير من خلال اول تجربة له في انتاج مسلسل يذاع على الانترنت من خلال شبكة "اي فلكس"، والتي ستفتح الباب امام المنتجين لعرض مسلسلاتهم خارج القنوات الفضائية، وخاض احمد حلمي عدة تجارب في الانتاج من خلال شراكته في شركة الانتاج "شادوز".

ومن مفاجآت العمل ايضاً هو التعاقد مع المطرب محمد حماقي لغناء تتر المسلسل، بعد تجربة وحيدة له في غناء تترات المسلسلات في مسلسل "9 جامعة الدول" عام 2012.

رانيا يوسف ضيفة سبع صناعي

30 ضيف شرف في مسلسل "سبع صنايع"

ولأول مرة أيضاً يعتمد مسلسل مصري على ضيوف الشرف ليكونوا ابطال حلقات المسلسل، حيث تقوم فكرة المسلسل على تعامل الزوجين مي سليم وشريف رمزي يومياً مع "صنايعي" أو صاحب مهنة ما، والذي يؤدي دوره في كل حلقة نجم مختلف، وتحدث مفارقات ومواقف كوميدية من خلال ذلك.

 ومن أبرز النجوم في المسلسل كندة علوش ومحمد فؤاد ورانيا يوسف واكرم حسني ونيكول سابا واحمد السعدني وحسن الرداد وآيتن عامر ونيللي كريم وهند صبري وهشام عباس ودرة وزينة وامير كرارة ومصطفى قمر وغيرهم.