بالفيديو: نجوى كرم تتحدث عن زواجها وتبكي على الهواء

نجوى كرم التي سئمت من شائعات زواجها السري كل فترة، وضعت هذه المرة حدا نهائيا حتى لأي شائعات مستقبلية مماثلة قد تطلق عنها لاحقا عبر تأكيدها خلال اطلالتها التلفزيونية في ختام موسم برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه المذيع اللبناني عادل كرم، أنها لن تتزوج بالسر لأن الزواج برأيها ليس امرا معيبا وانها لم تخبئ أي شيء في حياتها عن الإعلام.

واذ نفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم شائعة زواجها السري بشكل قاطع، المحت في نفس الوقت بأنها قد تكون مغرومة وذلك عندما قالت لمقدم البرنامج :"غريب الوحدة تحب؟ حب يا عادل، وبقول لكل الجمهور حبوا اكتر واكتر"، من ثم أشارت الى انها عندما تقابل حبيبها تختار اجمل فستان ولا ترى حبيها بنفس الفستان مرتين.

نجوى كرم تكشف سر جمالها

نجوى كرم خطفت الانظار في الحلقة بفستان ابيض بسيط مكشوف الكتفين، وبمكياج ناعم، ما دفع مقدم البرنامج الى التغزل بجمالها وطلب يدها للزاوج بشكل ممازح، من ثم سألها عن سر جمالها، فأكدت ان السر يكمن بعدم الخوف من الزمن وعدم التفكير بالتقدم بالسن قائلة "وقفوا حد المراية وقولو كل زمن بيحلى بوقتو ونضجوا ولكل عمر جمالو".

نجوى كرم في هيدا حكي 2017

نجوى كرم تبكي بسبب شقيقها

ولم تستطع صاحبة الصوت الجبلي ان تكبت دموعها عندما سالها عادل كرم لها "لمن تقولي مني إلك؟" فأجابت متأثرة: لـ "يقبر قلبي خيي المرحوم نقولا كرم"، واشارت الى ان روح شقيقها الراحل رافقتها خلال فترة اطلاق اغنيات البومها حيث كان يوحي لها بنشر الاغاني منفردة على السوشيال ميديا قبل اطلاق الالبوم بشكل رسمي واستذكرت وصيته بقوله لها "ما تغني لتعملي مصاري، غني لتنشري أغاني".

نجوى كرم في ارب غوت تالنت

وفيما يتعلق ببرنامج "ارب غوت تالنت" اكدت انها كانت سعيدة مع زملائها بلجنة التحكيم العميد علي جابر والممثل أحمد حلمي، واشارت الى أنها لم تظلم أي موهبة بحياتها وانها كانت تتوقع فوز الطفلة "إيمان بيشة" باللقب من أول ما رأتها وقد أهدتها فستانها بعد الحلقة مثلما وعدتها.