بالفيديو: هؤلاء النجوم مهووسين بممارسة التمارين الشاقة في الجيم

هوس النجوم بالمحافظة على رشاقة اجسامهم يضطرهم الى ممارسة الكثير من التمارين الرياضية الشاقة في الجيم حرصا على التمتع بقوام مثالي ورشيق خال من العيوب والوزن الزائد.

فمن هم أكثر النجوم المدمنون على ممارسة الرياضة والقيام بتمارين شاقة في الجيم حفاظا على شكل اجسامهم الرشيقة؟.

نسرين طافش

الممثلة نسرين طافش ذات القوم الممشوق، فاجأت جمهورها مؤخرا بالجهد الذي تقوم به في الجيم للحفاظ على جسمها المتناسق والرشيق حيث نشرت فيديو لها ظهرت فيه وهي تؤدي حركات رياضية تتطلب جهدا ولياقة كبيرة.

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي يعد احد رأسمالها الفني جمالها وقوامها الممشوق لذا فهي من اشد الحريصات على المحافظة على قوامها بشكل منحوت وبتفاصيل تظهر انوثتها خصوصا خصرها الرشيق.

وتشارك هيفاء وهبي من وقت لآخر جمهورها ببعض الصور والفيديوات لها وهي تؤدي تمارين رياضية بغاية الصعوبة وتتطلب لياقة عالية وتوازنا دقيقة، لكن هيفاء لا تبالي بالجهد والتعب في تأدية هذه التمارين طالما ان النتيجة هي الاحتفاظ بقوامها ممشوقا ومشدودا.

كارلا حداد

الاعلامية اللبنانية كارلا حداد تتمتع كذلك بقوام رياضي ممشوق حصلت عليه جراء جهدها بممارسة التمارين الرياضية القاسية في الجيم، وتحث متابعيها دوما على الحذو على خطاها من خلال نشرها فيديوات لها من الجيم.

قصي خولي

النجم السوري قصي خولي بدا في الآونة الاخيرة مهتما جدا برشاقته حيث خضع لنظام غذائي على يد احدى اخصائيات التغذية بالتزامن مع تكثيفه من ممارسة الرياضة في الجيم حرصا منه على التمتع بقوام رياضي صحي ورشيق.

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

ويحمس قصي جمهوره  على الرياضة من خلال نشره فيديوات له وهي يمارس اصعب التمارين، وآخرها كان تمرين "الخيال" عبر شد الحبال بقوة.

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

عمرو دياب

النجم المصري عمرو دياب يحارب التقدم في العمر من خلال ممارسة اصعب التمارين الرياضية  بشكل يومي في الجيم حفاظا على صحته وقوامه الرشيق.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

جيني اسبر

اما الممثلة السورية جيني اسبر فيكاد لا يمر اسبوع من دون ان تنشر فيديوات لها وهي تقوم بتأدية اقسى انواع الرياضة والتي تتطلب جهدا ولياقة عالية، فيما من المعروف عن جيني ولعها بالرياضة خاصة وانها تخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية.

 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on