تعرفوا على طقوس هبة مجدي فى شهر رمضان

تغيب الفنانة هبة مجدي هذا العام عن جمهورها خلال موسم رمضان القادم، حيث أن هبة لم تستطع أن تشارك فى أى عمل درامي تلفزيوني بسبب فترة حملها وولادتها لابنتها الأولى دهب.

هبة مجدي تكتفي بمسلسل  إذاعي فقط

واكتفت الفنانة هبة مجدي هذا العام بالمشاركة فى موسم رمضان بمسلسل إذاعي فقط تقوم ببطولته مع الفنان ماجد الكدواني ويحمل اسم "بريد جمعة" ومن المفترض أن يتم  إذاعة المسلسل على إذاعة "إنرجي مصر" والتي يترأسها الدكتور وليد مصطفى زوج الفنانة كارول سماحة.

هبة مجدي تقضي شهر رمضان مع ابنتها

وتختلف طقوس هبة مجدي فى شهر رمضان القادم عن أى عام مضى حيث أنه العام الأول الذى تقضيه مع ابنتها الأولى دهب، لذلك فتقضى معظم أوقات الشهر معها ومع زوجها الفنان محمد محسن.

طقوس هبة مجدي خلال شهر رمضان                                                               

وكانت الفنانة هبة مجدي صرحت فى حوار تلفزيوني أن طقوسها خلال الشهر الكريم لا تتغير منذ سنوات حيث أنها تستغل هذا الشهر لزيارة أسرتها وأصدقائها الذين تنشغل عنهم طوال العام بسبب عملها بالإضافة إلى حرصها على تأدية الشعائر الدينية من صلاة وصوم وقراءة للقرآن الكريم.

هبة مجدي تستأنف نشاطها بعد شهر رمضان                        

ومن المفترض أن تستانف الفنانة هبة مجدي عملها الفني بعد انتهاء الشهر الكريم، حيث أنها تستغل هذه الفترة فى رعاية ابنتها على أن تبدأ فى قراءة العديد من السيناريوهات خلال الفترة القادمة لإختيار العمل المناسب الذى تعود به إلى الجمهور مرة أخرى.