نجوم الدراما السورية يجتمعون في "شبابيك" لرمضان 2017

مسلسل "شبابيك" يعتبر من أبرز المسلسلات السورية التي دخلت سباق رمضان 2017، والعمل يضم عدد كبير جدا من أشهر نجوم الدراما السورية، بينهم سلافة معمار، ومحمد حداقي، وعبد المنعم عمايري، ومنى واصف وكاريس بشار، وغيرهم .

مشاكل الأزواج في "شبابيك"

مسلسل "شبابيك" ينتمي لنوعية الدراما المنفصلة المتصلة، حيث تدور أحداثه بشكل عام عن المشكلات الزوجية، وكيفية التعامل مع الخلافات التي تحدث بدورها نتيجة أزمات شخصية وأيضا أزمات عامة، وتدخلات أسرية، وقد تميزت الدراما السورية كثيرا في نوعية الحلقات المنفصلة على مدار الأعوام الماضية، وقدمت عدة أعمال ناجحة في هذا الشأن من بينها "أهل الغرام ".

واللافت في مسلسل "شبابيك" 2017، أنه يركز بشكل أساسي على الحياة الزوجية، وكيفية إنجاحها، فيما كانت أغلب الأعمال التي قدمت في هذا الصدد تتعلق بقصص الحب والغرام، والمشكلات التي تواجه الحبيبين وليس شريكي مؤسسة الزواج، حيث نجد كل حلقة تتحدث عن "شباك" لأسرة لديها عالمها الخاص.

مسلسل شبابيك

نجوم مسلسل "شبابيك"

وقد انتهى تصوير المسلسل بشكل كامل، ومن ضمن أبطاله أيضا نسرين طافش، و جيني أسبر، و كندة حنا و ديمة قندلفت و بسام كوسا، وصفاء سلطان، وضحى الدبس، وميلاد يوسف، وهو من إخراج سامر البرقاوي.