تعرفوا على شخصية إياد نصار فى مسلسله الجديد "هذا المساء"

يحاول دائما الفنان إياد نصار فى كل مسلسل يقوم ببطولته تقديم أدوار مختلفة تناقش العديد من القضايا التى تهم عدد كبير من الجمهور، فبعد نجاح شخصيته فى مسلسل"حجر جهنم" الذى عرض مؤخرا يقدم الفنان اياد نصار خلال موسم رمضان القادم مسلسل "هذا المساء" والذى يناقش فيه مشاكل العلاقات الزوجية.

تفاصيل شخصية إياد نصار فى"هذا المساء"

ويجسد الفنان إياد نصار ضمن أحداث مسلسل "هذا المساء" شخصية "أكرم" متزوج من الفنانة أروى جودة يقع فى العديد من المشاكل معها ويبدأ فى البحث عن امراة أخرى ليجد أمامه حنان مطاوع الذى يقع فى حبها ويتسبب لها فى العديد من المشاكل بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي بينهما.

إياد نصار يروج للمسلسل

ويعمل الفنان إياد نصار الآن على الترويج للمسلسل من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير انستقرام حيث طرح العديد من الصور التى يلتقطها مع أبطال العمل ضمن الكواليس وكان أخرها صورة جمعته بالفنان محمد فراج وأحمد داوود وعلق عليقها قائلا: "هذا المساء رمضان 2017".

فريق عمل "هذا المساء"

ويضم مسلسل"هذا المساء" عدد كبير من نجوم الدراما منهم اياد نصار محمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود وسمر مرسي ومن تأليف وإخراج تامر محسن وشارك فى كتابة السيناريو مجموعة من الكتاب الجدد تحت أشراف تامر محسن.