سعاد عبدالله تطل بـ 10 وجوه في مسلسل "كان في كل زمان"

النجمة الكويتية سعاد عبدالله تطل في موسم رمضان المقبل 2017 بمسلسل "كان في كل زمان" الذي يعتمد في بنيته الدرامية على مبدأ الحلقات المنفصلة المتصلة وبعضها يتألف من عدة أجزاء مترابطة، أما أحداث تلك الحلقات والأجزاء، فبعضها مستوحى من واقع مجتمعاتنا العربية، والبعض الآخر يحمل طابعا تراثيا.

سعاد عبدالله في "كان في كل زمان"

وتجسد الفنانة الكويتية في المسلسل أكثر من 10 شخصيات، وتقول في تصريحها لصحيفة الانباء ان الأمر اتعبها كتجربة نظرا لكونها تحتاج جهدا جسديا وذهنيا كبيرا.

ومن الاجزاء التي ستقدمها سعاد عبدالله في المسلسل ضمن قالب تراثي، حلقة بعنوان "أم السعف والليف" وتجسد فيه حياة إنسانة جادة لكن منبوذة من المجتمع كونها تعرضت للحرق في طفولتها فأضحت مشوهة، وصار الأولاد في القرية يخافون منها رغم طيبتها، وصرامتها في التمييز بين الحق والباطل.

هبة مشاري وتفاصيل "كان في كل زمان"

من جهتها، تقول كاتبة العمل هبة مشاري حمادة للأنباء ان العمل يجمع القصص المتفرقة والمتنوعة تحت عنوان واحد هو "كان في كل زمان"، وهدفه كسر العادة التلفزيونية التي تفرض على الكاتب تقديم 30 حلقة، وهناك قصص في المسلسل تنتهي بحلقتين أو ثلاث أو أربع، ونتطرق الى قضايا على غرار العمالة والخدم في المنازل وأطفال الشوارع، وقضايا الطفولة وقضايا تراثية من الموروث الشعبي.

مسلسل "كان في كل زمان" من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، بطولة كل من النجوم: سعاد عبدالله وشجون الهاجري وإلهام الفضالة ومنى شداد ومرام وفاطمة الصفي وفرح الصراف وحمد أشكناني وريم ارحمة وآخرين، والعمل إخراج كل من سائد الهواري، ومحمد القفاص، وسيف شيخ نجيب، وعيسى ذياب وسيعرض على "MBC" في رمضان.