تغيير اسم مسلسل رمضاني بعد تهديد أبطاله بالانسحاب..الاسم غير لائق!

بشكل نهائي تقرر تغيير اسم تغيير اسم مسلسل "عيان X ميت" إلى "شاش وقطن"، وذلك بعد اللغط الكبير الذي أثير بشأن الاسم الأول والذي اعتبره أبطاله غير لائق وعلى رأسه بيومي فؤاد الذي أعلن تبرؤه من اسم العمل وهدد بالانسحاب.

عيان X ميت"

عيان الاسم الذي قد يفهم خطأ ويفسر على أنه يسيئ للمرضى، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، مما جعل بيومي فؤاد يصدر بيانا يؤكد من خلالها أنه لم يتسكمل التصوير إذا استمر منتج العمل على موقفه ولم يبادر إلى تغيير الاسم، وذلك على الرغم من طرح دعاية العمل عبر شاشة قناة الحياة بنفس الاسم الذي أثار الغضب.

مسلسل شاش وقطن

اعتراض بيومي فؤاد
وقال بيومي فؤاد أنه سبق وأبلغ فريق الانتاج رفضه لهذا الاسم، ولكنه لم يفهم سبب نشر الدعاية بالاسم محل الالاعتراض، ثم عاد وأضاف أن المنتج استجاب إلى طلبه الذي تم إعلانه أمس وأن لا صحة لوجود تدخل من الرقابة في هذا الأمر ولكنه وزملاءه الممثلون في العمل تدخلوا عند المنتج وطالبوا بتغيير الاسم تفاديا لأي تفسير خاطئ للاسم المؤقت الذي تم تغييره.

ريم البارودي وبيومي فؤاد

ومن المعروف أن العمل كان يحمل اسما مؤقتا في البداية هو "المستشفى"، وتم الاستقرار في النهاية على "شاش وقطن"، فيما انضم العمل نفسه لسباق رمضان في اللحظات الأخيرة، ومن ضمن أبطاله ريم البارودي، وهشام إسماعيل، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

من جهة أخرى يواصل بيومي تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسلات “الحلال” و”ازي الصحة” ومسلسل “شاش وقطن” كما يصور مشاهده كضيف شرف “الحصان الأسود”.