صور وفيديو جورج وسوف في مهرجان موازين 2017

اختتم الفنان جورج وسوف حفلات مهرجان موازين 2017 بالمغرب، بحفل كبير أمس وسط تواجد جماهيري كبير، واعتذر جورج عن اقامة مؤتمر صحفي بسبب متاعبه الصحية ورغبته في الحفاظ على طاقته للحفل الذي استمر لاكثر من ساعة على مسرح النهضة.

جورج وسوف

جورج وسوف يصل الحفل متاخراً

وسط مخاوف من تأثير حالته الصحية على حفله المنتظر في مهرجان موازين، وصل الفنان جورج وسوف الى المغرب قبل حفله بساعات واعتذر للمنظمين عن إقامة مؤتمر صحفي او لقاء مع الإعلاميين بسبب احتياجه للراحة قبل الحفل، والذي وصل اليه متأخراً بسبب حالة الزحام الشديد لجمهوره في مسرح النهضة.

وصعد جورج وسوف الى المسرح متكئاً على عكاز وحرص على تحية الجمهور أثناء وصلته الغنائية، وكذلك حرص على غناء معظم أغانيه الشهيرة مثل "صابر وراضي"، "كلام الناس"، "سبت كل الناس"، "حلف القمر"، "طبيب جراح"، "الهجر قصرك"، و "بيحسدوني".

جورج وسوف يغادر الحفل على كرسي متحرك

وبعد ساعة ونصف من الغناء المتواصل لجورج وسوف على مسرح النهضة، انهى الحفل لشعوره بالارهاق وسط هتافات الجماهير له، التي حيته على اصراره على الغناء كل هذه المدة رغم متاعبه، وانتقل جورج من مكان المسرح الى الفندق المقيم به بكرسي متحرك بسبب ارهاقه من الوقوف على خشبة المسرح، وبدا جورج هادئاً و سعيداً في حفله وكذلك بعد انتهائه لنجاحه في حفل ختام مهرجان موازين 2017.