شاهدوا أجمل عروض ايمان بيشة الفائزة بلقب عرب غوت تالنت 2017

نجحت المتسابقة الأردنية ايمان بيشة فى الحصول على لقب "أرب غوت تالنت" فى موسمه الخامس بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور خلال المرحلة الأخيرة من البرنامج.

عروض مبهرة

وقدمت ايمان بيشة البالغة من العمر تسع سنوات على مدار حلقات الموسم الخامس من برنامج "عرب غوت تالنت" العديد من العروض المبهرة التى كسبت بها ثقة لجنة التحكيم والجمهور معا، حيث تفوقت إيمان بيشة فى تقديم الغناء الأوبرالي بشكل محترف وكأنها مطربة لها الكثير من الخبرات.

الباز الذهبي

بدأت الطفلة ايمان بيشة تألقها مع برنامج "عرب غوت تالنت" من مرحلة تجارب الأداء حيث قدمت عرض أوبرالي نال إعجاب لجنة التحكيم وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي والذى منحها الباز الذهبي لكى تتأهل مباشرة إلى مرحلة النصف نهائيات دون أن تدخل فى تصفيات.

أحمد حلمي يقفز على الطاولة بسبب إيمان بيشة

ولم تخيب المتسابقة ايمان بيشة ظن الفنان أحمد حلمي فى مرحلة النصف نهائيات حيث قدمت عرضاأكثر أبهارا مما جعل أحمد حلمي يقفز على طاولة التحكيم لتشجيعها وسط  حالة من الذهول أصابت باقى أعضاء لجنة التحكيم والمكونة من العميد على جابر والمطربة نجوى كرم.

عرض النهائيات 

وأتمت المسابقة ايمان بيشة مسيرتها فى البرنامج بتقديم عرض رائع فى الحلقة الأخيرة وهو ما جعلها تحصل على أكبر نسبة تصويت من الجمهور ويتم تتويجها باللقب متفوقة على باقى المشتركين  الذين  خاضوا معها النهائيات