بعد غضبها من برومو "عفاريت عدلي علام".. هالة صدقي تكشف سر حزنها بسبب عادل إمام

انتهت الفنانة هالة صدقي من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد"عفاريت عدلي علام" والتى تخوض به السباق الرمضاني مع الفنان عادل إمام، وتجسد هالة صدقي خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة عادل إمام وتتخلل مشاهدهما معا، العديد من المواقف الكوميدية .

سر حزن هالة صدقي 

وفور إنتهاء تصوير مشاهدها فى المسلسل أعربت الفنانة هالة صدقي عن حزنها الشديد لسرعة انتهاء التصوير مشيرة إلى أنها لأول مرة تصاب بمثل هذه الحالة منذ دخولها الوسط الفني، وذلك بسبب حالة الكوميديا التى عاشتها داخل لوكيشن التصوير مع الزعيم عادل إمام.

وأضافت هالة صدقي خلال برنامجها الذى تقدمه على قناة dmc أنها تقدم هذا العام مسلسل هدفه الأول رسم الابتسامة على وجه المشاهد لذلك قررت أن تطل عليهم بلوك جديد ومختلف عن أى عمله قامت به من قبل وهو ما ظهرت به فى برومو المسلسل.

اكتفاء فني

وأعلنت الفنانة هالة صدقي أنها بعد مشاركتها فى مسلسل الزعيم لهذا العام شعرت باكتفاء فني ولا تريد الوقوف أمام نجم آخر خلال هذه الفتةر، مؤكدة أنه بتعاونها مع الزعيم عادل إمام حققت كل ما تريده فى عالم التمثيل.

تفاصيل شخصية هالة صدقي فى المسلسل

وتجسد الفنانة هالة صدقي بالمسلسل شخصية مركبة معتمدة على مظهرها بشكل كبير حيث استطاعت هالة صدقي  تقديم لوك كوميدي يساعد على نجاح الشخصية التى تؤديها فى المسلسل وكانت تنوى اخفاء تفاصيل شخصيتها إلى أن يعرض المسلسل فى شهر رمضان القادم  إلا ان البرومو التى طرحته قناة mbc كشف عن بعض ملامح شخصيتها وهو ما اغضبها بشدة.