تصريح جديد من مؤلف فيلم عمرو دياب الجديد يكشف علاقته بدينا الشربيني

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بدأ الجدل والقيل والقال حولها قبل سبعة أشهر تقريبا، ومرارا نفت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة وجود أي علاقة بين الممثلة الشابة ونجم الغناء العربي، لافتة أن هناك تعاون سينمائي سوف يجمعهما ولذلك يلتقيان.

والد دينا الشربيني يتورط

وهو نفس ما أكد عليه والد دينا الشربيني الذي صرح قبل عدة أشهر مؤكدا أن سبب لقاء ابنته بعمرو دياب هو الاستعداد لبدء تصوير الفيلم الذي سيجمعهما سويا حيث تقوم هي بدور البطولة النسائية أمام عمرو دياب، فيما ينتجه تامر مرسي ويكتبه محمد حفظي ويخرجه هادي الباجوري.

عمرو ياب ومديرة أعماله

مؤلف الفيلم يكذّب الجميع؟

ولكن اللافت أنه من غير المنطقي أن يعقد البطل والبطلة جلسات عمل منفصلة عن باقي فريق الفيلم على مدار كل تلك المدة، ومن غير المنطقي أيضا أن يجتمع كل من البطل والبطلة مرارا للحديث عن تفاصيل سيناريو فيلم غير موجود أصلا، خصوصا وأن محمد حفظي مؤلف سيناريو الفيلم صرح مؤخرا أنه انتهى من كتابة الفيلم منذ فترة قصيرة جدا ولم يحصل على موافقة عمرو دياب عليه سوى قبل أيام قليلة للغاية، أي أن المشروع الذي كانت تتحدث عنه مديرة أعمال الهضبة وكذلك والد دينا الشربيني لم يكن له وجود فعلي من الأساس، أما المفاروقة الأكبر فإن النجمين شوهدا معا أكثر من مرة قبل تعاقد عمرو دياب أصلا على الفيلم مع المنتج تامر مرسي بفترة ليست بالقصيرة.

عمرو دياب وتامر مرسي

الهضبة في موقف محرج

كما قال حفظي أيضا في تصريحات صحفية أن أول جلسات عمل ستجمع فريق الفيلم بمخرجه هادي الباجوري سوف تكون عقب شهر رمضان المبارك للاتفاق على موعد لبدء التصوير، إذن بحسب تصريحات صناع الفيلم لم يكن هانك جلسات عمل سابقة من الأساس.. فهل خدع عمرو دياب ومديرة أعماله ووالد دينا الشربيني الجمهور للمدارة على السبب الحقيقي الذي جمع الهضبة بالنجمة الشابة، أم هناك تفاصيل أخرى سوف تنكشف قريبا؟