تفاصيل مسلسل "البخيل هو انا " لمحمد هنيدي ومواعيد عرضه

النجم الكوميدي محمد هنيدي سيطل على جمهوره في سباق رمضان 2017 عبر المسلسل الاذاعي "البخيل هو انا" المقرر عرضه على راديو  ٩٠٩٠ الساعة  الرابعة عصرا بتوقيت مصر.

محمد هنيدي

قصة مسلسل "البخيل هو انا"

احداث المسلسل تدور ضمن قالب كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف بسبب بخله الشديد وتداعيات ذلك حول محيطه ومعارفه الذين يتأذون منه ويقاطعه الكثيرون منهم فيما يتمسك هو ببخله الشديد بدون اكتراث لعلاقاته الاجتماعية، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم مصر بينهم:  رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، رجاء الجداوي والطفلة نور إيهاب.

ايهاب نور

مسلسل "البخيل هو انا" ليست التجربة الاذاعية الاولى لـ محمد هنيدي، فقد سبق وان قدم مع الفنان الراحل وائل نور على راديو 9090  مسلسل "يخلق من الشبح أربعين" عام 2015، ومسلسل "السبع لفات" 2016 بمشاركة مجموعة من النجوم من بينهم آيتن عامر، وهالة فاخر، وطارق عبدالعزيز، وهو من تأليف حازم متولى، وإخراج تامر حسنى غنيم، وإنتاج الراديو 9090، والمنتج المنفذ راديو وان.

"البخيل" في منافسة شرسة

وسيدخل مسلسل "البخيل هو انا" على خط المنافسة مع اكثر من 5 مسلسلات اذاعية لهذا الموسم ومن ضمنهم مسلسل "الديزل" للفنان أحمد عز وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج علي مصيلحي، ويشارك في بطولته محمد لطفي ومريم حسين وليلى فوزي وأمينة خليل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية حمزة الديزل التي يجسّدها أحمد عز.

كذلك يخوض محمد رمضان تجربة اذاعية عبر مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، وهو من بطولة لطفي لبيب وعزت أبوعوف وإنعام سالوسة وإيهاب فهمي ومحمد جمعة، ومن تأليف أمين عبدالله وإخراج حسين إبراهيم.

كما تنافس الفنانة زينة من خلال المسلسلات الاذاعية بمسلسل من بطولتها بعنوان "كابتن فور شيحة"المقرر إذاعته عبر أثير إذاعة إنيرجي ويشاركها البطولة فيه كل من :هايدي موسى، المطربة شذى، سهر الصايغ، عائشة الكيلاني، وهو من تأليف محمد صلاح العزب.

ومن المسلسلات الاذاعية المنافسة هذا العام مسلسل "فرحات والتلات ورقات" وهو من أحمد الفيشاوي ويسرا اللوزي وعزت أبوعوف، ومسلسل "توم وشيري" من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وسيتم عرضه على إذاعة "إينرجي".