فيديو فتاة تقُبل يد تامر حسني فى موازين وهكذا تصرف معها

وصل المطرب تامر حسنى مؤخرا إلى المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين الغنائى فى دورته السادسة عشر وكان فى استقباله عدد كبير من جمهوره من الجنسين الشباب والبنات.

فتاة تقبل  يد تامر حسني

وحرص عدد كبير من معجبات تامر حسني على التقاط الصور التذكارية معه فور وصوله إلى فندق اقامته بالمغرب وفى لقطة سريعة قامت إحدى المعجبات بتقبيل يد تامر حسني أمام زوجته بسمة بوسيل التى حرصت على التواجد معه ومساندته فى هذا الحفل الضخم.

رد فعل تامر حسني

ولم يجدالفنان تامر حسني حلا للخروج من هذا الموقف  سوى أن يقوم هو الأخر بتقبيل يد هذه الفتاة تقديرا لحبها الشديد له معبرا لها عن سعادته البالغة بحضوره إلى المغرب واحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين لكى يلتقى بجمهوره المغربي الذى لم يلتقى به منذ فترة طويلة.

تعليق تامر حسني على تقبيل الفتاة ليديه

وفى أول تعليق لتامر حسني حول تقبيل الفتاة ليديه قال تامر حسني خلال حوار أجراه مع إحدى القنوات المغربية أن العلاقة بينه وبين جمهوره معتمدة على الحب والتفاهم منذ دخوله الوسط الفنى وهذا ليس جديدا على جمهوره حيث أنهم يستقبلوه بحب كبير وهو الأخر يرد لهم هذه المشاعر بالمثل.

حفل تامر حسني على الهواء مباشرة

ومن المفترض ان يحيى تامر حسني مساء اليوم حفله الغنائى المنتظر ضمن فعاليات مهرجان موازين ويعرض الحفل على الهواء مباشرة فى تمام الساعة التاسعة مساءا على قناة m2 المغربية والتى تنقل جميع فعاليات هذه الدورة من المهرجان بشكل مباشر.