أحدث شائعات الوسط الفني: زواج أحمد سعد وريهام حجاج.. وكندة علوش حامل في شهرها الأول!

ترددت شائعات جديدة بقوة في الوسط الفني مؤخراً والتي كان بطلها الفنان الشاب أحمد السعدني، ابن الفنان صلاح السعدني، حول زواجه من الفنانة الشابة ريهام حجاج، وكذلك طالت الفنانة كندة علوش حول حملها في شهرها الاول من زوجها عمرو يوسف.

احمد السعدني وريهام حجاج

حقيقة زواج أحمد السعدني بريهام حجاج

تداول رواد مواقع التواصل في الفترة الاخيرة عدة صور تجمع الفنان أحمد السعدني بالفنانة الشابة ريهام حجاج، وعلقوا على خبر زواجهما سراً، بعد انفصال أحمد السعدني من زوجته، ونشرت عدة تقارير إعلامية أخباراً حول زواجهما، إلا ان الفنان أحمد السعدني عبر عن غضبه من هذه الشائعة خاصة انها ليست المرة الاولى التي يتعرض لها حول زواجه السري، والتي كان آخرها مع الفنانة مي عز الدين.

وكشف السعدني عن حقيقة الصور وقال إنها ترجع لكواليس أعمال قديمة جمعته بريهام حجاج، وان هناك علاقة صداقة قوية تربطه بها، ورفض الحديث عن أمر انفصاله عن زوجته لانها أمور شخصية ولا يحق لأحد ان يعرف تفاصيلها.

كندة علوش مع عمرو يوسف

كندة علوش تسخر من خبر حملها من عمرو يوسف

ومجدداً عادت الشائعات حول الفنانة كندة علوش، بعد نشر صورة لها مع زوجها عمرو يوسف في بيروت، ظهرت فيها كندة ببطن ممتلئة قليلاً وهو ما اعتبره جمهورها دليلاً على حملها في الشهر الأول.

وحرصت كندة علوش على نفي الشائعة عبر حسابها بموقع "تويتر"، وسخرت من هذه الأخبار وهاجمت مروجي هذه الشائعات وباركت لنفسها على حملها لانها لم تكن تعلم ذلك.