أغاني مسلسلات رمضان تشعل المنافسة.. أحمد سعد يغني لسمية الخشاب ونوال الزغبي تخطف الأضواء

طرح عدد من صناع المسلسلات أغاني أعمالهم قبل عرضها في رمضان من أجل تسويقها وإشعال المنافسة، وأبرز هذه الأغاني أغنية "الناس العزاز" لنوال الزغبي من مسلسل "لأعلى سعر"، وأغنية "بالحلال" التي تجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في مسلسل "الحلال"

نوال الزغبي

أحمد سعد يغني لسمية الخشاب بـ"الحلال"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الحلال" لسمية الخشاب أغنية "بالحلال يا معلم"، والتي تجمع الفنانة سمية الخشاب بالمطرب أحمد سعد، في اول تعاون فني بينهما، وكذلك أول عمل فني بعد تردد اخبار زواجهما في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر ان يضم المسلسل عدة أغاني أخرى بصوت أحمد سعد وسمية الخشاب، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان بيومي فؤاد والفنانة دينا فؤاد.

نوال الزغبي تشعل مواقع التواصل بأغنية "لأعلى سعر"

وفور طرح أغنية "العزاز" للفنانة نوال الزغبي من مسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم وزينة، لاقت الأغنية رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد بها عدد من صناع الدراما والجمهور بسبب رومانسيتها وشجنها، واعتبر البعض الأغنية بداية موفقة للمسلسل وكذلك خير بداية لنوال الزغبي في غناء تترات المسلسلات.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت أيضاً أغنية "كراميل" من مسلسل "كراميل" للنجم ظافر العابدين.

عمرو سعد يستعين بصوت جديد في "وضع أمني"

ويعتبر الفنان عمرو سعد هو أول فنان يطرح أغنية مسلسله الرمضاني، بعد ان طرح أغنية "أنا جبل" من مسلسل "وضع امني"، وفاجأ جمهوره باستعانته بمطرب شاب يظهر لاول مرة يدعى "روبي" لغناء تتر المسلسل، خاصة انه اعتاد في الفترة الاخيرة على الاستعانة بشقيقه أحمد سعد في غناء تترات أعماله.

حمادة هلال يغني لنفسه

يعتبر الفنان حمادة هلال هو الوحيد حتى الآن الذي طرح أغنية بصوته للمسلسل الذي يقوم ببطولته في نفس الوقت، وطرح منذ أيام أغنية "طاقة القدر" وهي اغنية شارة مسلسله الذي يحمل نفس الإسم، ويشاركه البطولة الفنانة يسرا اللوزي والفنان مصطفى ابو سريع.