حقيقة مشاجرة حسن الرداد مع منتج مسلسل "نوح"

ذكرت عدة تقارير إعلامية عن وجود خلاف بين الفنان حسن الرداد ومنتج مسلسل نوح، الذي تقرر تأجيله وخروجه من موسم مسلسلات رمضان 2017، وان الخلاف تطور الى مشاجرة بسبب قراره بتأجيل المسلسل.

حسن الرداد

تفاصيل مشاجرة حسن الرداد مع منتج نوح

تداولت أنباء حول انتهاء مشروع مسلسل "نوح" بسبب الخلافات الكبيرة في فرق العمل والتي ادت في البداية الى تأجيله، بعد ان ماطل منتج العمل إيهاب طلعت في دفع مستحقات العاملين بالمسلسل بعد فترة من التحضيرات، وهو ما استدعى تدخل الفنان حسن الرداد الذي طالبه بدفع المستحقات لاستكمال التصوير، إلا ان المنتج اعطاهم وعود كاذبة واختفى تماماً عن الانظار.

وبسبب ذلك اعلن حسن الرداد تأجيل المسلسل لحين حصول فريق العمل على مستحاقتهم، وإظهار الجدية في تنفيذ المسلسل وتحديد ميزانيته، وهو ما لم يحدث الى الآن.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

حسن الرداد يلجأ الى القضاء

وبسبب عدم حل الازمة وتفاقم الخلافات بين حسن الرداد ومنتج العمل، خاصة بعد اختفائه وإغلاق هاتفه، بدأ حسن الرداد في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المنتج، وحرك شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضده من أجل صرف مستحقات العاملين وفسخ العقد والحصول على شرط جزائي.

ويذكر ان الفنان حسن الرداد كان من المقرر ان ينافس هذا العام بالمسلسل برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إلا ان المسلسل توقف قبل بداية تصويره وبعد فترة من التحضيرات.