بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام..شاهدوا صور ابنته سارة التي أخفاها عن الجميع

يحتفل الفنان عادل إمام اليوم بعيد ميلاده الـ77 حيث أنه من مواليد 17 مايو عام 1940 وفى حياة الفنان عادل إمام العديد من الأسرار والأمور الشخصية التى لا يعلم الجمهور عنها شىء  ومن أهم هذه الأسرار ابنته سارة.

سارة ابنة عادل إمام..سر حياته

وتعتبر سارة ابنة عادل إمام هى السر الذي يحاول ان يخفيه عن الجميع  لخوفه الشديد عليها  لدرجة جعلته يرفض دخولها المجال الفني، وكان دائما عادل إمام يرفض اصطحابها معه لحضور أي مناسبة اجتماعية رغبة منه فى عدم اختلاطها بأى من نجوم ونجمات الفن.

كتب كتاب سارة ابنة عادل إمام

وكان الظهور الأول لسارة ابنة عادل إمام  فى عقد قرانها والذى أقيم منذ سنوات عديدة وتم عرضه فى إحدى القنوات الفضائية ليتفاجىء الجميع بسارة ابنة عادل إمام وجمالها الفائق التى ظهرت به خلال الحفل.

عادل إمام يرفض دخول ابنته الفن

وأكد الفنان عادل إمام أنه كان السبب وراء عدم دخول ابنته مجال التمثيل، وأضاف فى تصريحات سابقة له أنه رجل شرقى وله عادات وتقاليد ولا يستطع أن يرى رجلا غريبا يقبل ابنته على مرأى ومسمع من الجميع.

انتقادات حادة لعادل إمام بسبب ابنته 

وتسبب هذا التصريح  فى توجيه العديد من الانتقادات لعادل إمام  واتهامه بأنه شخص يناقض نفسه لكونه يرفض دخوله ابنته الفن وهو أحد رواده ويقوم بتقبيل الفنانات وهو الأمر الذى يرفضه على ابنته.. يذكر أن عادل إمام لديه أيضا محمد إمام الممثل، والمخرج رامي إمام.