هؤلاء النجوم يعوضون غيابهم عن رمضان بالمسلسلات الإذاعية.. وزينة تنافس أحمد عز!

عوض بعض النجوم غيابهم عن موسم دراما رمضان 2017 بالمسلسلات الإذاعية، وعلى رأسهم الفنان أحمد عز و الفنانة زينة وكندة علوش ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وعلي ربيع، حيث ان المسلسلات الاذاعية أقل تكلفة ولا تحتاج لفترة زمنية طويلة في تصويرها.

زينة

زينة تخوض البطولة المطلقة في "كابتن فرشيحة"

تشارك الفنانة زينة هذا العام في مسلسل "لأعلى سعر" والذي اعتبره البعض تنازلاً منها عن البطولة المطلقة، ومشاركتها نيللي كريم بطولة مسلسلها، ولكنها عوضت ذلك بقيامها ببطولة مسلسل إذاعي جديد باسم "كابتن فرشيحة"، ويشارك فيه المطربة شذى والمطرب محمود الليثي.

احمد عز

أحمد عز يقدم "الديزل"

الفنان أحمد عز يغيب أيضاً عن الشاشة مقابل المنافسة بصوته في مسلسل إذاعي كوميدي جديد باسم "الديزل" والذي يجمعه بعدد من النجوم الشباب لاول مرة مثل أمينة خليل ومريم حسين ومحمد لطفي.

محمد رمضان

محمد رمضان يراهن على الراديو

ويعتبر الفنان محمد رمضان أبرز الغائبين عن موسم دراما رمضان، ولكنه وضع رهانه وثقته في الإذاعة من خلال مسلسله الجديد "لا سحر ولا شعوذة"، والذي يناقش قضية البطالة في المجتمع بشكل كوميدي، وتشاركه الفنانة انعام سالوسة بطولة العمل.

كندة علوش

كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف في "توم وشيري"

تتعاون الفنانة كندة علوش مع زوجها الفنان عمرو يوسف لأول مرة بعد زواجهما في مسلسل إذاعي جديد باسم "توم وشيري"، وهو عمل كوميدي يحكي المواقف الطريفة والكوميدية التي تحدث بين الازواج، وتغيب كندة هذا الموسم عن الدراما بعدعرض مسلسلها الأخير "حجر جهنم" قبل بداية شهر رمضان.

علي ربيع

محمد هنيدي وعلي ربيع في الإذاعة

ويمتليء الموسم الحالي بالمسلسلات الكوميدية وبنجوم الكوميديا مثل ياسمين عبدالعزيز واحمد مكي وأحمد فهمي ودنيا سمير غانم وغيرهم، إلا ان الفنان محمد هنيدي قرر المنافسة من خلال الراديو بمسلسله "البخيل هو أنا"، في حين قرر الفنان الشاب علي ربيع تقديم مسلسل إذاعي هذا العام بدلاُ من المشاركة في أعمال درامية، ويقدم مسلسل "شيف على بياض" مع الفنانة شيماء سيف.