فيديو "في اللا لا لا ند".. دنيا سمير غانم تكرر نفسها للمرة الثالثة

"في اللا لا لا ند" اسم مسلسل دنيا سمير غانم الذي انتظر الجميع عرض البرومو التشويقي له بفارغ الصبر، وهي كعادتها، فضلت أن تطرحه متأخرا بعض الشئ، فقد بدأت cbc عرض البرومو قبل ساعات قليلة في حين أن باقي الأعمال بدأ الترويج الرسمي لها قبل شهر تقريبا .

برومو مسلسل في اللا لا لا ند"

ورغم أن البرومو الذي لم تتجاوز مدته "90 ثانية" ليس بالطبع مؤشرا كاملا عن محتوى المسلسل، إلا أنه يحمل لمحة لا يمكن تجاهلها عن العمل الكوميدي الذي يعتبر البطولة الثالثة لدنيا سمير غانم في التليفزيون بعد "لهفة ونيللي وشيريهان"، والملاحظ أن حجم الضحك في البرومو أقل كثيرا من المتوقع.

كما أن دنيا سمير غانم تعتمد على التيمة الرئيسية نفسها لإضحاك الجمهور وهي التلاعب باللغة الإنجليزية ونطقها بطريقة خاطئة، وتبدو في المقاطع المعروضة وكأنها تماما "لهفة" الفتاة البسيطة التي تواجه صعوبة في نطق الألفاظ الإنجليزية الصحيحة فتكون محط سخرية من حولها، في العمل الذي عرض عام 2015، وهو الأمر نفسه الذي تعتمد عليه ليكون مصدر الضحك في "في اللا لا لا ند".

لماذا تكرر دنيا سمير غانم نفسها؟

اللافت في الأمر أن تيمة السخرية من نطق اللغة الإنجليزية كانت حاضرة وبقوة أيضا في مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته دنيا وإيمي سمير غانم عام 2016، حيث كانت تتباهى نيللي بتميزها فيها، فيما كانت شيريهان تواجه صعوبات بحكم تعليمها المتواضع.

 

A post shared by @donia.samir.ghanem on

تعتمد دنيا سمير غانم أيضا في مسلسلها برمضان 2017 على أغلب فريق العمل الذي اعتادت التعاون معه مثل المؤلف مصطفى صقر، والمخرج أحمد الجندي، ووالدها النجم الكبير سمير غانم والأبطال محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني و شيماء سيف، والمفاجأة الجديدة حتى الآن هي استعانتها بالنجمين الكبيرين المختفيين منذ مدة طويلة، ألفت إمام، وعماد رشاد، وكذلك الاستعانة بهنا الزاهد.