صابرين تصور "الجماعة 2" بدون مكياج وهذه تفاصيل شخصيتها فى المسلسل

أوشكت الفنانة صابرين على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد "الجماعة" الجزء الثاني وذلك استعدادا لعرضه فى موسم رمضان القادم على قناة onE.

صابرين تظهرفى المسلسل بدون مكياج

وتظهر صابرين طوال أحداث المسلسل بدون أى مساحيق للتجميل، حيث أنها اعتمدت خلال التصوير على الظهور ببشرتها الطبيعية  وذلك بناءا على تعليمات من مخرج العمل حيث أنها تجسد شخصية امرأة ضمن جماعة الإخوان المسلمين.

تفاصيل دور الفنانة صابرين فى "الجماعة 2"

وتجسد صابرين خلال أحداث مسلسل"الجماعة2"  شخصية زينب الغزالى وهى عضو مؤثر فى تاريخ جماعة الإخوان المسلمين خلال فترة الستينيات لذلك تطلب منها الظهور طوال أحداث المسلسل بدون أن تضع أى مساحيق للتجميل.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"

ويشارك فى مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد عزمي ومحمد فهيم وعبد العزيز مخيون ونضال الشافعي ومن تاليف وحيد حامد وإخراج شريف البنداري ويرصد المسلسل تاريخ جماعة الإخوان المسلمين فى فترة الخمسينيات وحتى السبعينيات من القرن الماضى وكيف كان يتعامل أعضاء الجماعة مع الحكومات المصرية والعربية.

صابرين تشارك فى "أفراح أبليس"

ومن ناحية أخرى تصور أيضا الفنانة صابرين خلال هذه الفترة مشاهد مسلسلها الجديد "أفراح أبليس 2" المقرر عرضه خارج موسم رمضان ويشاركها في بطولته كل من منة فضالى ومحمود عبد المغني وإيمان العاصي وأحمد صفوت ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد