صورة حلا الترك مع والدتها في مطعم شعبي تثير الجدل..فهل فقدت رفاهية والدها؟

أوضاع الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها بعد اقامتها مع والدتها منى السابر في البحرين ما تزال تثير اهتمام الجمهور المتشوق لمعرفة أي تفصيل عن حياة حلا الجديدة بعدما كانت تعيش برفقة والدها البحريني محمد الترك وزوجته دنيا بطمة حياة رفاهية وصاخبة.

هل فقدت حلا الترك الرفاهية؟

وظهرت حلا الترك بأحدث صورة لها نشرتها لها ابنة خالتها عبر انستغرام وهي تتناول الفطور الصباحي المؤلف من الفول وفتة الحمص والبيض المقلي في مطعم شعبي على الرصيف الى جانب والدتها منى السابر وشقيقها "حمودي"، إلا ان الصورة اثارت الكثير من الجدل بسبب ما وصفه البعض بفقدان حلا الترك لحياة الرفاهية والفخامة التي اعتادتها خلال فترة اقامتها مع والدها في دبي، وان أمها لا تستطيع تأمين نفس مستوى المعيشة لابنتها التي كانت معتادة عليها عند أبيها.

حلا الترك في مطعم شعبي 2017

حلا الترك تتخلى عن أزيائها الجريئة

كما ظهرت حلا الترك بدون مكياج وترتدي العباء السوداء الطويلة متخلية عن ازيائها الجريئة سابقا وملابسها الفخمة، فيما علق آخرون على ملامح الصغيرة والتي ظهرت بدون أي ابتسامة ملمحين الى كونها لا تشعر بالسعادة.

في المقابل، رد آخرون على منتقدي صورة حلا بالمطعم الشعبي بالتأكيد ان المطعم الذي ظهرت فيه نجمتهم يعتبر من اشهر المطاعم في البحرين ويدعى "امووش" لكن ستايله وديكوره شعبي، وان ملامح حلا  كانت عفوية عند التقاط الصورة لها بشكل مفاجئ.

ومنذ عودة حلا الترك الى احضان والدتها بعد حكم المحكمة لها قبل نحو شهرين، ابتعدت  الفنانة البحرينية المراهقة عن مواقع التواصل الإجتماعي وعن اقامة الحفلات لصالح الاهتمام بمدرستها وامتحاناتها بعدما كان والدها يحرمها احيانا من المدرسة والامتحانات من أجل الحفلات الغنائية وكسب المال وفق اقوال والدتها.