متسابقة مغربية تُبكي نجوى كرم في عرب غوت تالنت.. وأحمد حلمي يطلب تغيير مقعده الموسم المقبل

أسدل برنامج عرب غوت تالنت الستار على حلقات الأداء والمباشرة المؤهلة للحلقة النهائية من البرنامج، والتي ستعرض السبت المقبل، بإعلان تأهل المتسابقة المغربية إيمان الشميطي و فريق " Freelusion" من فلسطين وسوريا.

إيمان الشميطي

عرب غوت تالنت يقترب من النهاية

انتهت الحلقة الأخيرة المؤهلة للحلقة النهائية والاخيرة من برنامج عرب غوت تالنت، والتي شهدت عروضاً متنوعة كان أبرزها عرض لعبة العرائس للمتسابق ابانوب فلكس، و الخدع للعراقي سيموني العاني والتوأم سلطمان من السعودية، و آدام كاريرا من لبنان، Cascade من المغرب والجزائر، وإيمان الشميطي من المغرب، وسلطمان من السعودية.

إطلالة نجوى كرم في الحلقة

أحمد حلمي يطلب تغيير مقعده بسبب نجوى كرم

وشهدت الحلقة عدة مواقف كوميدية كعادة الفنان أحمد حلمي، الذي يحرص على ممازحة زملائه في لجنة التحكيم علي جابر والفنانة نجوى كرم، وطلب أحمد حلمي من إدارة البرنامج تغيير الكرسي الخاص به في لجنة التحكيم ليصبح بجوار نجوى كرم لشعوره باتحاد علي جابر ونجوى كرم ضده، وقال لنجوى مازحاً:" عايز اقرب منك".

تأهل إيمان الشميطي

نجوى كرم تبكي بسبب أداء إيمان الشميطي

ومن المواقف المميزة في الحلقة قبل الاخيرة، هو بكاء نجوى كرم بعد اداء المتسابقة المغربية إيمان الشميطي لأغنية "تعالى نستخبى" للفنانة انغام، والتي اهدتها الى مولودتها لجين، وتأثرت نجوى بسبب أداء إيمان ولم تتمالك دموعها، وحرصت على الصعود الى المسرح برفقة علي جابر وأحمد حلمي لتهنئتها بمولودتها الجديدة وتشجيعها.

وفي نهاية الحلقة، ترشحت إيمان الشميطي مع سيموني العاني وفريق Freelusion بتصويت الجمهور، وحاز الفريق الاخير على النسبة الاكبر من التصويت وتأهل مباشرة الى الحلقة النهائية، في حين تأهلت المغربية إيمان مصطفى الشميطي بعد حصولها على تصويت أحمد حلمي ونجوى كرم.