أحمد السقا يشعل انستقرام بسبب صورة ابنه..وتعرفوا على مفاجآته في مسلسل "الحصان الأسود"

أثار الفنان أحمد السقا الجدل بعد نشر صورة له مع ابنه الأكبر ياسين، والذي فاق والده طولاً وأصبح نسخة منه، ويستمر أحمد السقا في تصوير مسلسله "الحصان الاسود"، ونشر برومو المسلسل وكشف عن مفاجآته به.

 

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

ابن أحمد السقا يشعل انستقرام والجمهور يشبهه بوالده

تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة للفنان أحمد السقا مع ابنه الأكبر ياسين، وأثارت الصورة الجدل بسبب التشابه الكبير بينهما، وبسبب منافسته لوالده في استعراض عضلاته بعد فاق والده طولاً.

وظهر ياسين في الفترة الاخيرة في أكثر من مناسبة، منها زياته لوالده في كواليس مسلسل :"الحصان الاسود"، وتسلمه احدى الجوائز بدلاً منه، ونشر ابن أحمد السقا الصورة الأخيرة على حسابه على انستقرام وعلق قائلا:" أفتخر".

مفاجآت أحمد السقا في الحصان الاسود مستمرة

وكشف الفنان أحمد السقا عن مفاجأة جديدة في مسلسل "الحصان الأسود" الذي يقوم ببطولته، إذ يشارك أكثر من نجم في المسلسل كضيف شرف لم يعلن عن ظهورهم في البرومو، والذين سيكون لهم دوراً كبيراً في الأحداث، مثل الفنان الشاب عمر السعيد الذي اعلن مشاركته في العمل في دور مفاجيء.

ومن المفاجآت التي كشفها برومو المسلسل، والذي تجاوز النصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه، هي ابتعاد الفنان أحمد السقا عن الاكشن، وتجربته للدراما التشويقية لأول مرة، إذ يجسد دور رجل يعاني من مرض نفسي تتسبب في وقوعه في عدة أزمات، وكشف البرومو عن مشاركة الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف في المسلسل أيضاً.ويشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل ياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز ومحمد فراج وهبة عبدالغني.