حقيقة حمل كارمن سليمان في شهرها الأول

تداول جمهور المطربة كارمن سليمان انباء عن حملها في شهرها الاول من زوجها الملحن مصطفى جاد، وذلك بسبب تعرضها لاغماءة في حفل توزيع جوائز الميما، وكشف مدير اعمالها حقيقة هذه الانباء.

كارمن سليمان

حقيقة حمل كارمن سليمان

بعد إصابتها بإغماءة إثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز الميما، تداول جمهور الفنانة كارمن سليمان انباء عن حملها في شهرها الاول بعد زواجها من الملحن مصطفى جاد، بسبب ذلك، إلا ان مدير أعمالها حازم زيدان حرص على نفي هذه الأنباء، وقال في تصريحات صحفية ان كارمن سليمان ليست حامل، وان ما حدث في الحفل مجرد دوخة بسيطة فقط تعرضت لها.

وكانت كارمن سليمان قد حصلت في حفل الميما على جائزة أفضل مطربة شابة، واهدت الجائزة لزوجها مصطفى جاد والذي اعتبرته تميمة الحظ لانها أول جائزة تحصل عليها بعد الزواج.

كارمن سليمان وزوجها

ألبوم كارمن سليمان الجديد بتوقع زوجها

واعلن مصطفى جاد وكارمن سليمان عن استعداداهم لتنفيذ عدة مشاريع فنية سوياً في الفترة القادمة، وإصدار البوم جديد، واكدا انهما يعملان سوياً قبل ارتباطهما ومستمرين في ذلك بعد الزواج.

وتعيش كارمن سليمان حالة من النشاط الفني بعد زواجها اذ طرحت كليب جديد في الفترة الماضية، واحيت عدة حفلات غنائية كانت آخرها حفل ليالي أضواء المدينة مع الفنان تامر حسني.