نجوم غازتلهم وفاء الكيلاني في برنامجها بخلاف تيم حسن

دائما ما تتغزل الإعلامية وفاء الكيلاني بضيوف برامجها، ولا تخلو حلقة من حلقات برنامجها الأخير "الحكم" من عبارات الغزل التى توجهها لضيوفها، وبعد انتشار الفيديو التى ظهرت فيه وهى تطلب الزواج من الفنان تيم حسن  أثناء استضافتها له فى إحدى حلقات البرنامج تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعى فيديوهات أخرى لها وهى تقوم بمغازلة أكثر من نجم على رأسهم الفنان محمد هنيدي.

وفاء الكيلاني تتغزل فى محمد هنيدي

وغازلت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنان محمد هنيدي أثناء استضافتها له فى حلقة من حلقات برنامجها على قناة mbc وأعربت له عن اعجابها الشديد بشبابه الدائم الذى يظهر عليه بالرغم من تقدمه فى السن إلا أنه من الفنانين المحافظين على لياقتهم وشبابهم.

وصمتت وفاء الكيلاني خلال الحلقة لفترة طويلة ليستاءل محمد هنيدي عن سببب صمتها وعدم الحديث لتجاوبه وتفاجئه بقولها "سرحانة فيك".

وائل كفوري ملك الرومانسية

ولا أحد يستطيع أن يتناسى حلقة المطرب وائل كفوري مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامجها الشهير"الحكم" حيث أن الحلقة كانت مليئة ببعبارات الغزل من قبل وفاء الكيلاني لوائل كفوري، والتى وصفته خلالها بانه ملك الرومانسية وصاحب العيون الجذابة.

وفاء الكيلاني تطلب عاصي الحلاني الغناء لها

وأيضا تغزلت الإعلامية وفاء الكيلاني فى المطرب عاصي الحلاني أثناء حلوله ضيفا عليها فى إحدى حلقات البرنامج وبادلها عاصي الحلاني نفس عبارات الغزل فى نهاية الحلقة وهو ما شجعها على أن تطلب منها أن يقوم بالغناء لها.

بكاء وفاء الكيلاني بسبب كاظم الساهر 

وتسبب الفنان كاظم الساهر فى بكاء وفاء الكيلاني أثناء حلوله ضيفا عليها فى حلقة من حلقات برنامجها الشهير"المتاهة" حيث أنه كان يتحدث عن الحب والمعاناة التى عاشها عازباً وهو ما تأثرت به وفاء الكيلاني وتساقطت دموعها وبدأت فى مغازلته لتدارك الموقف.

المزاح يتحول إلى حقيقة وتتزوج من تيم حسن 

ومن أشهر الفيديوهات التى تم تدلولها مؤخرا للإعلامية وفاء الكيلاني  أثناء مغازلتها لضيوفها من الفنانين،عندما طلبت الزواج من الفنان تيم حسن أثناء استضافتها له فى احد حلقات برامجها "الحكم"، حيث أنها داعبته قائلة "انا عايزة اتجوزك" ليرد تيم حسن عليها  وقتها قائلا:  "أنا بقبل هون حبيبة قلبي" ويبدو أن هذه الجملة كانت بداية علاقة حبهما والتى أنتهت بالزواج.