صور وفيديو من احتفال أحلام بـ حنّة شقيقتها مريم الشامسي

شاركت الفنانة الاماراتية أحلام في حفل حناء شقيقتها مريم الشامسي على القطري محمد الهاجري، وهو على ما يبدو من أنسباء زوجها مبارك الهاجري.

 ونشرت احلام صورا من المناسبة التي حرصت فيها على اخفاء صور شقيقتها مريم فيما نشرت صور الفنانين الذي احيوا الحفل ومن بينهم الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد والفنانات هند البحرينية وداليا المبارك ومشاعل.

وتولت الفنانة مشاعل نقل الحفل عبر حسابها على سناب شات حيث صورت اجواء المناسبة من الديكور الفخم والضيافات المميزة، وبدا من خلال المشاهد ان المناسبة اقيمت في قصر الفنانة أحلام.

أحلام تهنئ شقيقتها مريم الشامسي

واكتفت احلام عبر حسابها على انستغرام بتوجيه رسالة شكر لمنسقة ملابسها في حفل شقيقتها وكتبت قائلة :" الف شكر حبيبتي فرح البابطين المصممه الاولى في الكويت والخليج والمبدعة في هذا اللون من الملابس العربيه الاصيله بصمتك أصبحت واضحه وجميله وراقيه كجمالك ورقيك وأشكرك على الإبداع لحفل اختي الْيَوْمَ ان شاء الله يتمم عليها فشكراً من القلب وفاطمه ولولو كثير عجبتهم ملابسهم وانااااا طبعا واكيد العرووووس الْيَوْمَ راح أرسل صور لكم جمهوري من حفل حنا مريم اختي".

ومن المعروف ان احلام لا تحبذ نشر صور اي من افراد عائلتها، كما ان حساب شقيقتها مريم الشامسي عبر انستغرام لا يتضمن اي صور شخصية لها.

ومن المقرر ان يحتفل الثنائي مريم الشامسي ومحمد الهاجري بزفافهما يوم الخميس المقبل.