مفاجأت حفل الموريكس دور Murex D'or لعام ٢٠١٧

ساعات قليلة ويبدأ الحفل السنوى الذى ينتظره الملايين من أنحاء الوطن العربي، والذى يتم من خلاله الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة Murex D'or لعام 2017، حيث أن هناك منافسة شرسة بين عدد كبير من نجوم الفن اللبناني والعربي.

مفاجأت حفل Murex D'or 

وكشف القائمون على حفل Murex D'or لهذا العام أن الحفل سوف يشهد العديد من المفاجأت أولها تحية الفنان الراحل ملحم بركات  تكريما لمشواره الفنى حيث أن الفنان الراحل حصل على جائزة الـMurex D'or مرتين على مدار مشواره الفنى الأولى كانت فى عام 2000 والأخرى عام 2008.

بث الحفل على قناة mtv

وقال فادي الحلومنظم الحفل فى تصريحات صحفية له أن هذا العام سوف يشهد عودة إذاعة الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات mtv بعد انقطاع دام لمدة ثلاث سنوات، وأشار أن هناك العديد من المفاجأت الأخرى الذى سوف يتم الكشف عنها داخل الحفل.

"Lebanon… I Love You" عنوان للحفل  

وأكد فادي الحلو أن القائمين على حفل توزيع جوائز Murex D'or قد اختاروا كلمة "Lebanon… I Love You" لتكون هى عنوان الحفل كما ستطغي الوان علم لبنان على أجواء الحفل لأن لبنان هى البداية والنهاية على حسب تعبيره ، كما أشار أن حفل العشاء لنجوم الحفل سوف يكون داخل فندق "Kempinski" بحضور عددا من الوزراء منهم وزير الإعلام ملحم الرياشي ووزير الثقافة غطاس خوري ووزير السياحة أفيديس كدنيان.