فيديو هكذا عاد راشد الماجد للجمهور المصري من جديد

النجم راشد الماجد يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، فعلى مدار خمسة أشهر تقريبا طرح سبع أغنيات بشكل متتالي، أحدثها "غنوا مرح"، وهي أغنية مبهجة تدعو للتفاؤل والاجتهاد وحب التعلم، ولكن الأغنية الأبرز هي "لو كان بخاطري ".

راشد الماجد واللهجة المصرية

راشد الماجد عاد بهذا العمل من جديد للجمهور المصري، حيث أن الأغنية مطعمة بكثير من مفردات اللهجة المصرية، وقدمت كديو مع المطربة آمال ماهر، وطرح العمل في نهاية العام الماضي، وسط حفاوة جماهيرية كبيرة، حيث اعتبر هذا العمل مفاجأة مميزة، تليق باستقبال العام الجديد، وحققت الأغنية مشاهدات تجاوزت الخمسين مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات واحد وتلحين عمرو مصطفى .

راشد الماجد وكرة القدم

راشد الماجد كان قد فاجئ متابعيه مؤخرا بطرحه أغنية تحمل عنوان "هلالية" تحية لمحبي نادي الهلال السعودي الذي سوف يتوج بدرع الدوري كرة القدم قريبا، والمفاجأة ليست فقط طرحه لعمل خاص بنادي رياضي معين، ولكنه لأنه في الأساس من مشجعي نادي النصر، وقد نالت الأغنية إعجاب جمهوره، حيث أثبت أنه غير متعصب كرويا، على الرغم من ولاءه لناديه بالطبع .

الأغنية من كلمات خالد المريخي وتلحين ناصر الصالح، وتجاوز عدد مشاهديها عبر قناة راشد الماجد بموع يوتيوب الـ300 ألف مشاهد .