بالفيديو القصة الكاملة لزواج تيم حسن ووفاء الكيلاني.. طلبت يده على الهواء وألقى لها شعراً رومانسياً

ربما لا يعرف الكثير ان زواج تيّم حسن ووفاء الكيلاني لم تكن حكايته جديدة، فالإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني طلبت الزواج من تيّم حسن قبل عامين ليخبرها بالموافقة على الفور ويلقي لها بعض الأشعار الرومانسية.

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تطلب يد تيم حسن على الهواء

قبل زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني، استضافته الأخيرة في حلقات برنامجها "المتاهة" عام 2014 ، ودار بينهما حوار حول الحب والزواج، وحكى تيم حسن عن مواصفات أحلامه وقال إنه يحب المرأة ذات الشعر الكثيف، وحسنة المظهر وهادئة الطباع والمزاج لأن مزاجه عصبي دائماً، وقال لها انه يبحث عن صاحبة هذه الصفات ليتزوجها، وأثناء ذلك فاجأته وفاء الكيلاني بطلب الزواج منه على سبيل المزاح وقالت:" انا عايزة اتجوزك"، ليرد قائلا:" بقبل فوراً حبيبة قلبي".

 

هل كانت بداية علاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني منذ عامين؟

وتحدث تيم في الحلقة في عدة موضوعات شائكة حول الزواج والخيانة واسراره الشخصية والتي كشفها لأول مرة مع وفاء الكيلاني في برنامجها، حتى قال لها انه يشعر انه يخضع لتحقيق، وربما كانت هذه الحلقة هي بداية العلاقة بين وفاء الكيلاني وتيم حسن والتي انتهت بالزواج، خاصة ان وفاء قدمت برنامجها الجديد "المتاهة" وكان تيم حسن أول نجم تستضيفه في الموسم، واعتبرته بشرة خير علي برنامجها.

 

تيم حسن يلقي شعراً رومانسياً لوفاء الكيلاني

وكشف تيم في حلقة برنامج "الحكم" عن عدة مواهب يمتلكها مثل لعب الكرة والغناء وقدم أغنية لوفاء الكيلاني في الحلقة، والقي لها أبيات شعر رومانسية، وهو الفيديو الذي تداوله جمهوره بعد إعلان زواجهما، وتوقعوا ان تكون رومانسية شعر تيم حسن هي السبب في زوجهما.

وكان تيم حسن قد اعلن اليوم زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، ونشر صورة من حفل عقد قرانهما الذي اقتصر على عائلتهما فقط، قبل ان يصبح ذلك الخبر حديث السوشيال ميديا.