فيديو كريم عبدالعزيز يعلن عن مفاجأة لجمهوره قبل عرض مسلسل "الزيبق"

اعلن صناع مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبدالعزيز عن استعداداهم لتقديم جزء ثان من العمل العام المقبل، وذلك قبل أيام من عرض المسلسل في رمضان.

بوستر الزيبق لكريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز يعلن عن مفاجأة لجمهوره

فاجأ النجم كريم عبدالعزيز جمهوره بإعلان استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسله الجديد "الزيبق"، وذلك قبل أيام قليلة من عرض الجزء الأول في موسم شهر رمضان، وقال وليد يوسف، مؤلف العمل، إنه يعكف على كتابة أحداث الجزء الثاني بعد انتهائه من كتابة حلقات الجزء الأول، مما شوق جمهور كريم عبدالعزيز لمتابعة العمل، والذي من المتوقع ان يحمل سلسلة أجزاء جديدة في المستقبل.

كريم عبدالعزيز في الزيبق

وشوق كريم عبدالعزيز جمهوره بالكشف عن عدة أسرار في مسلسل "الزيبق"، ونشر صورة له وتحمل كلمة "ٌقريتك"، وطالب الجمهور بالتركيز عليها لأنها ستكرر كثيراً في أحداث العمل، بالإضافة الى طرح الإعلان الرسمي النهائي للعمل الذي كشف كل شخصيات مسلسل "الزيبق".

كريم عبدالعزيز يقدم الكوميديا والأكشن في الزيبق

وأكد مؤلف المسلسل ان العمل متطور ويناقش أحداث ووقائع مخابراتية حديثة، ويحتوي على مشاهد كوميدية من أجل جذب الشباب الى العمل وكذلك لاستغلال موهبة كريم عبدالعزيز في الكوميديا، وكذلك يحتوي على مشاهد كثيرة في الأكشن والمطاردات التي نفذت بتقنيات عالية.

وانتهى كريم عبدالعزيز من تصوير مشاهد المسلسل الخارجية والتي كانت آخرها في اليونان، وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى "عمر" يعمل فني كاميرات يتم تجنيده من قبل المخابرات لتنفيذ مهام سرية، ويجسد شخصيته كريم عبدالعزيز، ويقوم شريف منير بدور ظابط المخابرات "خالد صبري"، وزوجته "فريدة" تجسدها ريهام عبدالغفور، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة كارمن لبس وطلعت زكريا ومحمد شاهين وادوارد.