هؤلاء النجوم يرفضون كتابة مذكراتهم وهذه النجمة تؤكد:لدي أسرار صادمة

دائما ما تكون مذكرات النجوم مليئة بالأسرار والعلاقات الشخصية التى يتم الكشف عنها لأول مرة، لذلك فقد تتسبب  هذه المذكرات فى العديد من المشاكل والأزمات لكثير من النجوم والشخصيات العامة، وبالرغم من قيام عدد لا بأس به من النجوم بكتابة مذكراتهم ، إلا أن فى المقابل هناك آخرين برفضون هذه الفكرة كان أبرز هؤلاء النجوم الفنان الراحل عمر الشريف.

عمر الشريف رفض كتابة مذكراته

ويعتبر الفنان عمر الشريف من أكثر الفنانين الذين أصروا على موقفهم من عدم كتابة مذكراته وأرجع البعض السبب فى ذلك أنه كان على علاقات عديد بفتيات من داخل وخارج الوسط الفني مما قد يؤدى إلى وجود أزمات كبرى قد يواجهها إذا أقدم على هذه الخطوة لذلك رفضها بشكل قطعي.

حسين فهمى يتبع مدرسة عمر الشريف

ولا يختلف كثيرا موقف الفنان حسين فهمي عن الراحل عمر الشريف حيث أن حسين فهمي صرح فى أحد المؤتمرات الصحفية أنه ضد كتابة مذكرات النجوم مشيرا أن هذه حياة شخصية بها الكثير من الخصوصيات لا يجب على أحد معرفتها لذلك ينضم  لقائمة الفنانين الذين يرفضون كتابة مذكراتهم.

لبنى عبد العزيز: حياتي فيها أسرار وبلاوى سودة

وأيضا من الفنانات اللاتى يرفضن كتابة مذكراتهن الفنانة لبنى عبد العزيز والتي قالت بشكل صريح أن حياتها مليئة بالأسرار وتابعت في تصريحات سابقة لها : "حياتى كلها أسرار وبلاوى سودة" في اشارة منها الي أن لديها أسرارا صادمة، وتعتبر الفنانة لبنى عبد العزيز من فنانات زمن الفن الجميل وكانت على علاقة صداقة بمعظم نجوم الوسط الفنى لذلك فان حياتها مليئة بالأسرار والمفاجأت التى لم يتم الكشف عنها حتى الأن.

شويكار تفضل الاحتفاظ بأسرارها

وأيضا أكدت الفنانة الكبيرة شويكار انها ليست من محبي كتابة المذكرات الشخصية ، مشيرة أنها مليئة بالأسرار والتفاصيل ولم ترغب أن يعلمها الجمهور لذلك فيى رفضت الفكرة وأصرت عليها بشكل قطعى لعدم إفشاء أسرارها.