هنادي الكندري تعود لوزنها الزائد وجمهورها مصدوم

شاركت الفنانة الكويتية هنادي الكندري جمهورها عبر حسابها على انستغرام باحدث اطلالة لها بدت فيها وهي ترتدي الملابس الرياضية الضيقة التي فضحت وزنها الزائد  الامر الذي صدم جمهورها بعدما كانت قد استعادت رشاقتها قبل اشهر.

هنادي الكندري

جمهور الممثلة الكويتية طالبها بالاهتمام برشاقتها وخسارة الكيلوغرامات الزائدة خصوصا في منطقة الاوراك ورجليها والعودة الى وزنها السابق، فيما رأى البعض ان السمنة تليق بقوامها وتمنحها انوثة.

يشار الى ان هنادي الكندري متزوجة من المخرج محمد حداد ولديهما توأم وهما : ايفا وآدم ، وتحرص على عدم عرض صورهما عبر الاعلام.

هنادي الكندري في دراما رمضان 2017

من ناحية ثانية تشارك هنادي الكندري في الموسم الرمضاني 2017 بمسلسل "رمانة" الى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد وعدد بارز من نجوم الخليج وهم: هيا الشعيبي، وشيماء علي، ومحمود بوشهري، ومحمد رمضان، وبثينة الرئيسي، وأحمد الجسمي، ويوسف الجراح، وغيرهم.

مسلسل رمانة

وتدور احداث المسلسل الكوميدي "رمانة" في إطار كوميدي، حول امرأة تعيش حياة صعبة جدا، وتجد نفسها بين عشية وضحاها ثرية، فتبحث عن طرق مختلفة لصرف الأموال التي امتلكتها، فتقوم بشراء أملاك كثيرة في أوروبا وهو من تأليف حياة الفهد، وإخراج الأردني حسام حجاوي.

وكانت قد أعلنت الفنانة بلقيس عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قبل أيام عن غنائها تتر مسلسل "رمانة" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2017.