صور نادية الجندي في "صاحبة السعادة" بفستان سبق وارتدته في هذه المناسبة

نادية الجندي أطلت يوم أمس ـ الإثنين ـ في حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس عبر شاشة cbc الفضائية المصرية، وقد تحدثت نادية الجندي على مدى أكثر من ساعة عن تفاصيل مشوارها الفني وحساتها الشحصية، ولكن ما لفت النظر هو ارتداءها فستان قديم سبق وارتدته قبل سنة .

نادية الجندي تثير الجدل في "صاحبة السعادة"

من المعروف أن "صاحبة السعادة" يعتبر من أهم البرامج الاجتماعية والفنية والترفيهية التي تعرض على الشاشات المصرية، ويحرص ضيوفه دوما على الظهور بشكل مختلف ومميز، فمثلا فستان شيرين عبد الوهاب في البرنامج العام الماضي كان حديث الجميع وأبهر الجمهور.

 والجميع انتظر ما سترتديه نجمة الجماهير نادية الجندي في طلتها الأولى بالبرنامج، وعلى التليفزيون منذ فترة طويلة، خصوصا وأنها لم تظهر في برامج منوعات منذ عدة سنوات، ليفاجئ المشاهدين بأنها اختارت نفس الفستان الذي سبق وارتدته قبل أكثر من عام في حفل عقد قران شهد رمزي على كريم السبكي، وهو الفستان الأسود القصير المطعم ببعض الرسوم مع خطين باللون الأبيض في الأعلى والأسفل .

قصة زواج نادية الجندي وعماد حمدي

نادية الجندي خلال الحلقة استغرقت في الحديث عن أهمية تاريخها السينمائي، ونجاح أفلامها وتحقيقها لأعلى الإيرادات، كما قالت أنها تزوجت من عماد حمدي بعد أن تعرفت عليه بشهر واحد وبعد فوزها بلقب ملكة جمال الربيع، كما قالت أن وزنها الزائد أمام احتراق الفن، ولكنها خضعت لريجيم قاسي وبرنامج رياضي مكثف وأصبحت رشيقة وانطلقت في مسيرتها .