لا يفوتكم..أخيرا والد سعد لمجرد يطرح أغنيته عن ابنه "الغالي توحشناك"

"توحشناك يالغالي.. يالغالي توحشناك".. بهذه الكلمات أبكى المطرب المغربي الكبير البشير عبدو جمهوره وجمهور نجله سعد لمجرد، حيث طرح أخيرا أغنيته الجديدة كاملة، بعد مرور خمسة أشهر على تسريب مقطع صغير منها .

أغنية البشير عبدو لسعد لمجرد

الأغنية بحسب المتداول كان يحضر لها البشير عبدو قبل أسابيع من القبض على نجله في أكتوبر الماضي بتهمتي الاغتصاب والاعتداء بالضرب على الفرنسية لورا بريول، وبالتالي اضطر لتأجيلها حتى يطمئن على سعد لمجرد، وخلال الفترة الماضية تداول البعض مقطعا منها قام بنشره ملحنها رضوان ديري، وأخيرا وبعد اطلاق سراح سعد لمجرد المشروط طرح البشير عبدو الأغنية التي للمصادفة تتحدث عن الافتقاد والحسرة واللوعة والشوق للأحباء، رغم أنه تم تسجيلها قبل أزمة سعد لمجرد الأخيرة من الأساس.

وقد جاءت كلمات الأغنية متوافقة مع حالة الحزن التي عاشتها أسرة سعد لمجرد في أثناء حبسه بالسجون الفرنسية، وتم تداولها بين الجمهور على أنها خاصة بأزمة لمجرد الأخيرة، وكثيرون عبروا عن تأثروهم بها ووصفوا كلماتها بالمبكية .

محاكمة سعد لمجرد

سعد لمجرد على ذمة القضية

يذكر أن سعد لمجرد أفرج عنه بشكل مؤقت على ذمة القضية، مع تركيب سوارا الكترونيا في قدمه، حيث سيعود مجددا للمحاكمة التي سوف تعلن قرارها النهائي قريبا، وكان محامي سعد لمجرد الفرنسي قد تعرض لهجوم كبير مؤخرا حينما أقر بقيام موكله بالاعتداء بالضرب بالفعل على المدعية لورا بريول، لافتا أن الأمر كان فقط في إطار الدفاع عن النفس .