فيديو جنات تغني لأحمد شيبة وتكشف عن فتى أحلامها.. وهل تعلن مشروع زواجها قريباً؟

حلت الفنانة جنات ضيفة على برنامج "تعشبشاي" مع الفنانة غادة عادل، وكشفت العديد من اسرار حياتها وموقفها من الحب والزواج.

جنات

جنات: عمرو دياب ساهم في شهرتي

وقالت الفنانة جنات إن سبب شهرتها هي أغنية "اللي بيني وبينك"، والتي ساهم عمرو دياب في انتشارها بسبب تسريبها بصوته، وقالت انها كانت تمتلك حقوق الأغنية ولكن هناك من سرب الأغنية بصوت عمرو دياب.

وقالت انها تعلمت الغناء من والدتها والتي كانت مطربة في شبابها، و ان بسبب عشق والدتها للغناء فهي تعلمت الغناء قبل الكلام في طفولتها، وكشفت جنات عن حبها للأغاني الشعبية ولكنها تتخوف من طرحها لعدم ملائمتها للونها الغنائي، وقدمت مفاجئة بغنائها الأغنية الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب أحمد شيبة.

هل تعلن جنات عن مشروع زواجها؟

 وعن مواصفات فتى احلامها قالت انها تفضل ان يكون عقلاني وواقعي ويدعمها في عملها وان يكون من برج "الثور"، ولمحت الى غادة عادل انها تعيش قصة حب بعد إهدائها لفتى احلامها أغنية "شبك وشمس"، وقالت لمقدمة البرنامج:" ناقص تقولي اسمه"، لتعلق غاد عادل قائلة:" كده عرفنا انه جارك، وواخدين على بعض وبرج التور وناقص اسمه طبعاً".

وكشفت جنات عن سبب اتجاهها لتعلم رياضة "البوكس" و قالت:" متعرفيش الظروف ممكن بكرة اتجوز.. والجواز حاجة تانية"، وعند سؤال غادة عادل لها:" انتي داخلة على جواز ولا ايه؟"، تعرضت جنات للارتباك وقالت :" الله اعلم"، مما جعل الجمهور يعتبر ذلك تلميحاً لاقترابها من دخول عش الزوجية.