بالفيديو: هدية زوج آيتن عامر في ذكرى زواجهما تثير سخرية الجمهور

تلقت الفنانة المصرية آيتن عامر قبيل حلول ذكرى عيد زواجها الثاني، هدية غريبة من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب وهي عبارة عن جهاز العاب "اتاري" كان رائجا قبل سنوات طويلة لكنه انقرض اليوم بعدما توقفت الشركات عن صناعته لصالح الاجهزة الالكترونية الحديثة.

ونشرت آيتن عامر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهر فيه جهاز "الأتاري" باللون الاسود وهي تلعب من خلاله لعبة "قصف الطائرات" وهي احد الالعاب القديمة المشهورة قبل نحو اكثر من 25 سنة ماضية.

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

آيتن عامر سعيدة بهدية زوجها لها

ورغم غرابة الهدية وموديلها القديم، لكن آيتن اعربت عن سعادتها العارمة بها موجهة الشكر لزوجها عز العرب، وعلقت قائلة :" اهى دى المفاجآت وإلا بلاش،  ربنا يخليك ليا يا زووز، في بيتنا اتاري، وكل عام وانت حبي"، مضيفة :"تعديل: للناس اللى بتسأل ، عز جابهولي من العتبة".

علاس ايتن عامر

بعض جمهور آيتن عامر  سخر من هدية زوجها لها فقال احدهم :" تلاقي زوجها كانت عنده الاتاري من هو صغير والحين عطاها هدية حق زوجته لانها ماسكة المصروف عنه" في اشارة الى تصريحات آيتن السابقة بأنها تمسك مصروف البيت والى افتعالها مشكل مع زوجها سابقا بعدما اشترى لها قطعة مجوهرات في عيد الحب واقتطع جزءا من مصروف المنزل لهما.

في المقابل، اعرب كثيرون عن اعجابهم بالهدية التي وصفوها بالنادرة مستعيدين ذكرياتهم مع هذه اللعبة القديمة التي كانت تسليتهم الوحيدة حينها وبديلا عن الاجهزة الالكترونية التي نراها اليوم، وسأل البعض نجمته عن مكان شراء هذه اللعبة.

وكانت آيتن احتفلت مؤخرا بوصول عدد متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إلى 4 ملايين متابع، ووجهت الشكر لجمهورها ومتابعيها.